مرتضى منصور:  كارتيرون سيقود الزمالك أمام أول أغسطس.. وهذا سر إقالة ميتشو

حمل تطبيق بالجول على موبايلك

أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، آنه اتخذ قرار التعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون، منذ طرح اسمه على الفور، خلفا للصربي ميتشو.

وكشف منصور، في تصريحاته اليوم الأربعاء، انه لم يكن يرغب في الإطاحة بميتَش لولا تصرفات اللاعبين، مشيرا إلى أنه سينر كواليس إقالته عقب مباراة السبت أمام أول أغسطس.

الزمالك أعلن رسميا، أول أمس الاثنين، تولي كارتيرون منصب المدير الفني للفريق الأبيض، بعد الخسارة أمام مازيمبي الكونغولي بثلاثية في دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح مرتضى، أنه وافق علي التعاقد مع مدرب الأهلي السابق فور عرضه من جانب أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بالنادي، نافيا التفكير في التعاقد مع البرتغالي فينجادا، المدير الفني السابق للفريق.

وتابع: “يملك كارتيرون سيرة ذاتية جيدة وحقق نتائج طيبة مع وادي دجلة، ثم قاد الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا، وتوج بالسوبر الإفريقي مع الرجاء المغربي، كما أنه صاحب شخصية”.

وكشف رئيس القلعة البيضاء، أن المدرب الفرنسي سيكون متواجدا في مباراة الفريق اليوم أمام الشرقية في كأس مصر، على أن يقود الزمالك بدءا من غدا الخميس”.

وأشار، إلى أن كارتيرون سيقود استعدادات الفريق لمواجهة أول أغسطس في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأتم تصريحاته، بأنه سيتك تقديم باتريس كارتيرون لوسائل الإعلام بشكل رسمي في مؤتمر صحفي يوم الأحد المقبل.

كلمات مفتاحية