مرتضى منصور يفتح النار على كهربا: مش هسيبك

واتس اب أخبار بالجول

فتح مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، النار على محمود عبد المنعم «كهربا»، مشيرًا إلى أن اللاعب يتمكن من التحرك لسنتيمتر واحد بعيدًا عن النادي إلا بموافقته.

وأضاف مرتضى، في تصريحات تليفزيونية على قناة المحور، أن كهربا تعامل مع النادي بنكران للجميل، بعد أن تعاقد معه قادمًا من إنبي ولعب مع الفريق لموسم واحد، ووافق على رحيله لاتحاد جدة في الموسم التالي بحجة تأمين مستقبله.

وتابع: «الزمالك لم يقصر مع كهربا معنويًا أو ماديًا، وهو مرتبط مع النادي بعقد لمدة خمس سنوات، وتقاضى اللاعب مستحقاته كاملة عن عقده الجديد، وأي نادي سيتعاقد معه ستتم مقاضاته ومعاقبته، حتى وإن تم استخراج بطاقة دولية مؤقتة».

وواصل: «كهربا قام بتصرفات كثيرة في الفترة الماضية مسجل صوت وصورة، وأطالب جماهير الزمالك بعدم الانشغال بأمره، لأنه مرتبط بعقد رسمي ومستمر مع النادي».

وأوضح منصور، أن كهربا مع الزمالك قيمته 5 ملايين جنيه سنويًا، لكن اللاعب يطلب الحصول على 20 مليون، نعلقًا: «ليه أنا جايب مين؟ إنت عايزني أدمر الفريق، ده طارق حامد بياخد 7 مليون».

واختتم: «انضمام كهربا لأي نادي مصري لا يفرق ورئيس الزمالك مش هيسيبك وبالقانون، يا كهربا انت بتلعب بالنار، نادي الزمالك هو اللي عملك».

اقرأ أيضا:
 
 
 
 
 

أكثر اللاعبين حصولاً على رواتب شهرية بالدوريات الخمس الكبرى

مقالات ذات صلة

إغلاق