أخبار النصر السعوديأخبار الدوري السعوديأخبار الكرة السعوديةأخبار الهلال السعوديأهم الأخبار

مسؤول نصراوي يكشف موقف كريستيانو رونالدو من إخفاق العالمي ومنافسة الهلال

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشف أحد المسؤولين في الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن موقف البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد العالمي، من الإخفاقات التي تعرض لها أصفر الرياض خلال الموسم الماضي، بالإضافة إلى منافسة الهلال.

وانضم صاروخ ماديرا إلى أصفر الرياض، في يناير من عام 2023، بعقد يمتد لمدة موسمين ونصف “أي حتى 30 يونيو 2025″، مقابل رواتب إجمالية تُقدر بـ500 مليون يورو تقريبًا.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو يؤمن بقدرة النصر على السيطرة على البطولات خلال الموسم الجديد

ووفقًا لما صرح به البرازيلي مارسيلو سالازار، كشاف المواهب في نادي النصر، مع صحيفة “globo” البرازيلية، فإن هناك إيمان كبير لدي الدون بشأن إمكانية النصر خلال الموسم القادم؛ وقدرته على السيطرة على العديد من البطولات، والحد من سيطرة الهلال.

وأضاف، أن النجم البرتغالي يرى أن القليل من التدعيمات في صفوف النصر، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، من شأنها أن تدفع الأصفر إلى اعتلاء منصات التتويج.

محمد شريف وكريستيانو رونالدو
النصر

وفيما يتعلق بمستقبل صاروخ ماديرا، فأشار إلى أنه لديه ثقة كبيرة بشأن إعتزال البرتغالي داخل قلعة العالمي؛ قائلًا: “ليس لديّ شك في ذلك”، خاصة في ظل سعادته في المملكة العربية السعودية والنصر.

وأشار، إلى أن الدون يُعامل جميع زملائه والعاملين بـ”احترامٍ كبير”، كما يحظى بمحبة كبيرة في الفريق، كونه عن أنه يتفانى كثيرًا في التدريبات اليومية، مع الالتزام بـ”الطعام الصحي” الذي يجعله قادرًا على العطاء لأطول فترة ممكنة في الملاعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P