مستقبل بول بوجبا مصدر حيرة داخل مانشستر يونايتد

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يستمر الغموض حول مستقبل بول بوغبا، لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الانجليزي، منذ أن قام مينو رايولا، وكيل أعماله بالتأكيد على رغبه موكله في خوض تجربة جديدة.

وكان رايولا قد صرح مع نهايات عام 2020 بأن بول بوغبا لا يشعر بالراحة في مانشستر يونايتد وأنه يرغب في تغيير البيئة وخوض تجربة جديدة يشعر بها بدور أكبر، إلا أن اللاعب استمر في الموسم حتى نهايته وانضم إلى منتخب بلاده للمشاركة في يورو 2020.

وبحسب صحيبة “إكسبريس” فإن مستقبل بول بوجبا مصدر للحيرة داخل مانشستر يونايتد في الوقت الحالي، فتعامل النادي منذ تصريحات رايولا على ضرورة اقناع بوجبا بالاستمرار في اللعب لصالح الفريق وإغلاق باب الخروج أمامه.

وأوضحت أنه في الوقت الحالي وبعد مشاركة بوجبا مع منتخب فرنسا في كأس الأمم الأوروبية وتقديم عروض قوية للغاية لم يتمكن من الاستمرار عليها مع مانشستر يونايتد، تأكد لدى إدارة المان يونايتد أهمية اعادة النظر في مستقبل صاحب الـ 28 عامًا.

بول بوجبا يتواجد ضمن اهتمامات باريس سان جيرمان

وأكدت الصحيفة البريطانية أن سولشاير يريد استمرار بوجبا بين صفوف الفريق في الموسم القادم، بينما تسيطر حالة من الحيرة على الإدارة الرياضية للنادي خاصة مع بقاء موسم واحد متبقي على نهاية ارتباط اللاعب بالفريق ومواجهة صعوبة في المحادثات الأولى مع وكيله للتجديد في الوقت السابق.

ومن جانبه أكدت الصحيفة أن بول بوجبا يتواجد بالفعل ضمن قائمة اهتمامات باريس سان جيرمان، حيث أكدت وسائل الإعلام الفرنسية دراسة النادي الباريسي لإمكانية ضم لاعب وسط مانشستر يونايتد وأنه يتواجد ضمن أولويات ماوريسيو بوكيتينو لتعزيز الفريق في الموسم القادم.

احصل على تطبيق بالجول