انتقالات يوفنتوس.. مستقبل كريستيانو رونالدو بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يتواصل الغموض حول مستقبل البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق يوفنتوس، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية في ظل استياء إدارة اليوفي من راتب اللاعب الكبير فضلًا عن رغبة المهاجم نفسه في الخروج.

ويمتلك رونالدو عقدًا مع يوفنتوس ممتد حتى نهاية الموسم المقبل ومع بقاء موسم واحد يعد مستقبله غامضًا بين التجديد أو الرحيل إلى صفوف فريق جديد.

يوفنتوس يرغب في التخلص من كريستيانو رونالدو

وذكرت صحيفة “دياريو آس” الإسبانية أنه على الرغم من تأكيد بافيل نيدفيد، نائب رئيس يوفنتوس، على استمرار رونالدو مع الفريق حتى نهاية عقده، إلا أن الوضع فعليًا غير مؤكد.

وأوضحت أن الأزمة الاقتصادية التي يعيشها يوفنتوس تدفعه نحو فتح باب الخروج أمام كريستيانو رونالدو للتخلص من راتبه الكبير من جهة، وتأمين مبلغ مالي أو دمجه في صفقة تبادلية لتعزيز صفوف فريقهم من جهة أخرى.

كريستيانو رونالدو يريد ريال مدريد أو باريس سان جيرمان

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن رونالدو يعتقد أن الوقت الذي قضاه في تورينو قد انتهى خاصة بعد الانتقادات الكبيرة التي تعرض لها عقب الخروج من دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وتوجيه اللوم إلى الإدارة لضمه من ريال مدريد في صيف 2018.

وأشارت إلى أن رونالدو ليس في عجالة من أمره لحسم مستقبله، ولديه رغبة بالفعل في العودة إلى ريال مدريد مرة أخرى وهو خيار ظهر منذ الشتاء بعد ارتباط البرتغالي بالخروج.

أما الخيار الثاني الذي يفضله كريستيانو للانتقال في الوقت الحالي هو باريس سان جيرمان وهو خيار تردد في الصحافة الفرنسية والإيطالية والإسبانية أيضًا منذ أشهر قليلة.

ومن الجدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو سجل 36 هدفًا خلال 44 مباراة رسمية مع يوفنتوس في الموسم الماضي، 29 منهم في الدوري الإيطالي ليكون هداف الاسكوديتو.

احصل على تطبيق بالجول