أخبار الدوري الفرنسيأخبار الكرة الفرنسيةأخبار باريس سان جرمانأهم الأخبار

مستقبل ميسي..باريس سان جيرمان يكذب مدربه

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

اعلن كريستوف جالتيه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي،عن رحيل ليونيل ميسي لاعب الفريق عقب نهاية الموسم الحالي.

وصرح كريستوف جالتيه المدير الفني للنادي الباريسي،بأنه يجب الترحيب بليونيل ميسي خلال اللقاء القادم لانه الاخير له بحديقة الأمراء.

بعد تصريحاته عن ميسي باريس سان جيرمان يحرج مدربه

برشلونة يتلقى الضوء الأخضر من الليجا لضم ليونيل ميسي

واكدت وكالة “فرانس برس” الفرنسية،نقلا عن النادي الباريسي بأن تصريحات كريستوف جالتيه غير صحيحه بخصوص رحيل ميسي عن الفريق.

وتابع:كريستوف جالتيه أراد أن يقول إن مباراة الفريق أمام كليرمون ستكون الأخيرة لميسي والنادي، هذا الموسم وليس هي الأخيرة للاعب داخل حديقة الأمراء بشكل عام.

وينتهي تعاقد النجم الأرجنتيني بنهاية شهر يونيو الجاري،ولم يحسم اللاعب الفائز مؤخرا بكأس العالم في قطر عن وجهته المقبلة مع عالم الساحرة المستديرة

ويذكر أن الهلال السعودي دخل في مفاوضات مع اللاعب الأرجنتيني وممثلي اللاعب للانتقال للعب في صفوف الفريق الموسم القادم،في ظل رغبة المسؤولين عن الرياضة بالمملكة العربية السعودية بضم أبرز اللاعبين العالميين الي الدوري السعودي للمحترفين وارتبط العديد من اللاعبين أيضا بالانضمام الي الدوري السعودي مثل انيستا ومودريتش وكانتي بالإضافة لبنزيما.

ليونيل ميسي
ميسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P