مسلسل ليونيل ميسي (7) | بداية الجانب المظلم في كرة القدم!

تابعنا عبر :
Twitter

يقدم لكم موقع بالجول خلال شهر رمضان المبارك قصة حياة الأرجنتيني ليونيل ميسي بشكل سردي مختلف يمزج بين الفصحى والعامية الدارجة، ونتعرف كل يوم خلال الشهر الكريم على اجزاء من حياة البرغوث ونعيش معه أهم لحظاته، فرحته، ومعاناته، نشوته، وكسرته في حلقات منفصلة يومياً.

المشهد التاسع عشر

ليل خارجي – الملعب

ميسي البالغ من العمر 25 عاماً يسطر التاريخ ويفرض هيمنته على ملاعب كرة القدم المحلية والأوروبية.

إقرأ أيضاً: مسلسل ليونيل ميسي (6) | حلم الجماهير و الواقع المرير

ليو دون 91 هدفاً في موسم واحد  في 2012 و هو رقم لم يحققه أي لاعب من قبل، و استمر في الوقوف على منصات التتويج بالجوائز الفردية، حيث نال 3 كرات ذهبية حتى الآن و أصبح على مقربة من البالون دور الرابعة.

ميسي شعر بآلام لم يشعر بها من قبل ، كان ذلك في مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا في 2013 ، إنها المرة الأولى التي يتعرض فيها ليو للإصابة في مشواره الكروي.

ميسي مع الجهاز الطبي أمام باريس: مش قادر يا دكتور ، في ألم شديد ، مش عارف إيه ده ، أول مرة أحس بالأحاسيس دي.

متقلقش يا ليو، الموضوع بسيط إن شاء الله بس انت مبدئيا مش لازم تكمل الماتش.

إقرأ أيضاً: مسلسل ليونيل ميسي (5) | البالون دور ليست صدفة

تمام يا دكتور ، أنا فعلا مش قادر أكمل.

و جلس ميسي بعيداً عن الملاعب لفترة وصلت إلى 14 يوماً و مع عودته شعر و كأنه ليس كما كان من قبل ، و مرت مباراة تلو الأخرى و البرغوث يواصل الفشل في التسجيل ليصل عدد المباريات التي صام فيها عن التهديف إلى 4 مباريات ، ميسي عاش فترة الجانب المظلم في كرة القدم، فترة لم يجرب أن يعيشها من قبل أبداً.

المشهد العشرون

ليل داخلي – منزل ميسي في إسبانيا

ميسي يتصل هاتفياً بأحد البرامج الرياضية الإسبانية : طبعا الحالة واضحة تماماً مش محتاجة تفسير، أنا مقدر رغبة الجمهور دايماً في فوزنا بالمباريات و ده اللي بنحاول نعمله دايماً.

إقرأ أيضاً: مسلسل ليونيل ميسي (4) |الدجاجة تبيض ذهباً

ليو : أنا لسه مش في حالتي الطبيعية بعد الإصابة و إن شاء الله شغالين مع الجهاز الطبي و المعد البدني في الفترة الجاية عشان تكون الأمور أفضل.

جميع حلقات مسلسل ليونيل ميسي

كلمات مفتاحية