مشاهدة مباراة إسبانيا وبولندا الآن في كأس الأمم الأوروبية

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يقدم موقع بالجول امكانية مشاهدة مباراة إسبانيا وبولندا في بث مباشر وتغطية حية للمباراة التي تأتي في إطار مباريات الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) والتي تقام على ملعب لا كارتوخا في مدينة إشبيلية الإسبانية.

ويسعى منتخب إسبانيا إلى تحقيق الانتصار الأول في بطولة كأس الأمم الأوربية بعدما انتهت المباراة الأولى لهم في البطولة بالتعادل أمام منتخب السويد في مباراة مخيبة للآمال لجماهير إسبانيا بسبب الافتقار للفاعلية رغم تقديم المستوى الجيد وعدم قدر المهاجمين على تجاوز خط الدفاع السويدي.

ويحتل المنتخب الإسباني المركز الثالث في الوقت الحالي بالمجموعة الخامسة خلف منتخبي السويد وسلوفاكيا حيث تمكن السويديين من الانتصار على سلوفاكيا في المباراة التي جمعت بينهما أمس الجمعة، فيمتلك المنتخب السويدي 4 نقاط في الصدارة وخلفه سلوفاكيا بثلاث نقاط ثم الإسبان بنقطة واحدة بينما يتذيل المجموعة منتخب بولندا بلا نقاط.

وفي المباريات الأخيرة، قدم المنتخب الإسباني مباريات بمستوى متوسط في مختلف المسابقات بين الدوري الأوروبي والتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 بقطر وأيضًا المباريات الودية في إطار الاستعدادات لخوض مباريات كأس الأمم الأوروبية، فمن بين 12 آخر مباراة حقق الإسبان الفوز في 6 مباريات منهم بينما تعادل 5 مرات فيما خسر مرة واحدة أمام أوكرانيا في دوري الأمم الأوروبية.

وعلى الجانب الآخر يسعى منتخب بولندا إلى استعادة أفضل نسخة له وسيكون اليوم في تحدٍ خاص أمام منتخب إسبانيا من أجل تحقيق أول فوز في بطولة كأس الأمم حيث انتهت مباراته الأولى في اليورو بالخسارة أمام منتخب سلوفاكيا بشكل مفاجئ بهدفين مقابل هدف واحد.

وسيكون منتخب بولندا في مهمة صعبة أخرى في مواجهة المنتخب الإسباني حيث أن المباراة تقام في أرض إسبانيا وفي حضور الجماهير، حيث سيكون المنتخب البولندي في محاولة التشبث بفرص التأهل حيث ستعني الخسارة الثانية تأكد الخروج من البطولة.

أما عن مباريات منتخب إسبانيا الأخيرة فقد تلقى البولنديين الهزيمة 5 مرات في آخر 12 مباراة لعبها بين دوري الأمم الأوروبية وتصفيات كأس العالم وأيضًا المباريات الودية استعدادًا لبطولة كأس الأمم الأوروبية فيما حققوا الفوز في 3 مناسبات بينما تعادلوا 4 مرات.

موعد مباراة إسبانيا وبولندا اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة إسبانيا وبولندا اليوم السبت، صافرة البداية في تمام العاشرة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والتاسعة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية ماكس الأولى والثانية و4K ويعلق عليها يوسف سيف.

ومن الجدير بالذكر أن آخر مباراة جمعت بين إسبانيا وبولندا كانت في شهر يونيو من العام 2010 وهي مباراة جاءت في إطار ودي بين المنتخبين وانتهت بفوز منتخب إسبانيا بسداسية دون رد.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن المنتخب البولندي لم يعرف الانتصار على إسبانيا في أي مباراة رسمية جمعت بينهما سابقًا، بينما كان آخر انتصار حققه منتخب بولندا على المنتخب الإسباني في مباراة ودية تعود إلى شهر نوفمبر من العام 1980 عندما فازو بهدفين مقابل هدف واحد.

مشاهدة مباراة إسبانيا وبولندا الآن بث مباشر

الدوري السعودي للمحترفين

King Fahd International Stadium20:15 بتوقيت مكة المكرمة
جميع أحداث وتفاصيل مباراة الهلال ضد النصر:
احصل على تطبيق بالجول