مشاهدة مباراة إنجلترا والتشيك الآن في كأس الأمم الأوروبية

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

ننقل بث مباشر مباراة إنجلترا والتشيك اليوم الثلاثاء في إطار مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور مجموعات بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) والتي تقام على ملعب استاد ويمبيلي في العاصمة الإنجليزية لندن.

ويسعى منتخب إنجلترا إلى تحقيق الانتصار الثاني على في بطولة كأس الأمم الأوروبية بعدما تمكن من تحقق الفوز على حساب كرواتيا في الجولة الأولى بهدف دون رد بينما سقطوا في فخ التعادل في المباراة الثانية ضد المنتخب الإسكوتلندي بدون أهداف وسيكون اليوم في مهمة تحقيق الفوز على منتخب التشيك من أجل خطف صدارة المجموعة والتأهل إلى دور الـ 16 من البطولة الدولية.

ويتصدر المجموعة الرابعة في الوقت الحالي منتخب التشيك برصيد 4 نقاط بالتساوي في النقاط مع منتخب إنجلترا ولكن الأفضلية تذهب للتشيكيين بسبب فارق الأهداف، وسيتكون مباراة اليوم لتحديد المتأهل في المركز الأول عن المجموعة مع احتمالات لتقدم المنتخب الكرواتي أو الإسكوتلندي اللذان سيلعبان مباراة أيضًا في نفس التوقيت ويتوقف كل منهما على بُعد ثلاث نقاط وسينتظران فارق الأهداف من أجل خطف بطاقة التأهل.

وفي المباريات الأخيرة، قدم المنتخب الإنجليزي مباريات متوسطة المستوى في مختلف المسابقات بين الدوري الأوروبي والتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم وأيضًا المباريات الودية في إطار الاستعدادات لخوض مباريات كأس الأمم الأوروبية، فمن بين آخر 13 مباراة حقق الإنجليز الفوز في 9 مباريات منهم بينما تعادل مرتين وخسر مرتين أيضًا أمام الدنمارك وبلجيكا في دوري الأمم الأوروبية.

وعلى الجانب الآخر يسعى منتخب التشيك أيضًا إلى استعادة الانتصارات في كأس الأمم الأوروبية وتحقيق الفوز الثاني في المسابقة بعدما تمكن من الفوز على المنتخب الإسكوتلندي في المباراة الأولى بهدفين نظيفين ولكنه تعادل في المباراة الثانية بهدف مقابل آخر ضد منتخب كرواتيا.

وسيكون منتخب التشيك في مهمة صعبة أخرى في مواجهة المنتخب الإنجليزي الذي يقدم مستوى جيد كما ستكون المباراة على أرضه وفي حضور الجماهير اليوم مما يعزز من حظوظ منتخب إنجلترا.

أما عن مباريات منتخب التشيك الأخيرة فقد قدموا مستوى متوسط في آخر 13 مباراة خاضوها، حيث حققوا الانتصار في 7 مباريات وتعادلوا في مواجهتين بينما تلقوا الخسارة في أربع مباريات بين الدوري الأوروبي والتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 بقطر وكذلك مباريات الاستعدادات لكأس الأمم والبطولة نفسها.

موعد مباراة إنجلترا والتشيك اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة إنجلترا والتشيك اليوم الثلاثاء، صافرة البداية في تمام العاشرة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والتاسعة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية ماكس الأولى و4K ويعلق عليها حفيظ دراجي.

ومن الجدير بالذكر أن آخر مباراة جمعت بين إنجلترا والتشيك كانت في شهر أكتوبر من العام 2019 وهي مباراة جاءت في إطار منافسات التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية 2020 وفاز بها المنتخب التشيكي بهدفين مقابل هدف واحد وهو الفوز الوحيد الذي يمتلكه المنتخب التشيكي على الإنجليزي في تاريخ المواجهات بينهما.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن آخر مباراة فاز بها المنتخب الإنجليزي على التشيكي كانت في شهر مارس من العام 2019 أيضًا ضمن نفس المسابقة حيث تواجدا في المجموعة الأولى، وانتصر المنتخب الإنجليزي بخماسية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب ويمبيلي الذي يستضيف مباراة اليوم.

مشاهدة مباراة إنجلترا والتشيك الآن بث مباشر

بطولة أمم أوروبا

Wembley Stadium22:00 بتوقيت مكة المكرمة
جميع أحداث وتفاصيل مباراة جمهورية التشيك ضد إنكلترا:
احصل على تطبيق بالجول