مشاهدة مباراة الأرجنتين وبوليفيا الآن في كوبا أمريكا

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يقدم موقع بالجول امكانية مشاهدة مباراة الأرجنتين وبوليفيا في بث مباشر وتغطية حية للمباراة التي تأتي في إطار مباريات الجولة الرابعة والأخيرة من دور مجموعات بطولة كوبا أمريكا والتي تقام على ملعب استاد ماني جاريتشا الوطني في البرازيل بعد ان تقرر نقل البطولة إلى بلد راقصي السامبا.

ويسعى منتخب الأرجنتين إلى تحقيق الفوز الثالث على التوالي في كوبا أمريكا بعد أن تمكن منتخب التانجو من الفوز أمام أوروغواي ثم باراغواي في الجولتين الثانية والثالثة بينما تعثر في الجولة الأولى بالتعادل مع منتخب تشيلي.

وستكون مباراة اليوم تحصيل حاصل بالنسبة للمنتخب الأرجنتيني بعدما حسم بالفعل بطاقة العبور إلى دور الـ 8 من البطولة، ولكنه يأمل في جمع ثلاث نقاط إضافية في دور المجموعات من أجل حسم المركز الأول في جدول الترتيب حيث يقف على بُعد نقطة واحدة من باراغواي صاحب المركز الثاني وفي حالة الخسارة مع فوز باراغواي سيعني تواجد الأرجنتينيين في المركز الثاني.

وسيكون منتخب الأرجنتين في مهمة مواصلة الانتصارات بشكل عام بعدما استعادة طعم الانتصارات بعد تعثر في ثلاث مباريات على التوالي بالتعادل أمام بوليفيا بهدف مقابل آخر ثم التعادل مرة أخرى أمام كولومبيا بهدفين مقابل مثليهما في إطار المباريات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 بقطر، بالإضافة إلى التعادل الثالث الأخير أمام تشيلي في مستهل مشوار كوبا أمريكا ولكن في المجموع حقق منتخب الأرجنتين الفوز في 5 مباريات وتعادل في 4 في آخر 9 مباريات لعبوها دون تلقي أي هزائم.

وعلى الجانب الآخر سيكون منتخب بوليفيا في مهمة صعبة أمام راقصي التانجو من أجل تحقيق الفوز أو جمع أي نقاط لحفظ ماء الوجه بعدما مر بثلاث جولات من الهزائم ولم يحقق أي انتصار في البطولة.

وستكون مباراة اليوم أيضًا بمثابة تحصيل حاصل للمنتخب البوليفي بعدما تأكد خروجه من كوبا أمريكا بسبب التواجد في المركز الأخير من المجموعة الأولى بدون نقاط.

موعد مباراة الأرجنتين وبوليفيا اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة الأرجنتين وبوليفيا اليوم الإثنين، صافرة البداية في تمام الثالثة فجرًا بتوقيت السعودية والأردن، والثانية بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية الخامسة ماكس ويعلق عليها رؤوف خليف.

ومن الجدير بالذكر أن آخر مباراة جمعت بين منتخب الأرجنتين ومنتخب بوليفيا كانت في شهر أكتوبر من العام 2020 الماضي وهي مباراة جاءت ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 بقطر والتي فاز بها منتخب الأرجنتين بهدفين مقابل هدف واحد.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن آخر انتصار حققه منتخب بوليفيا على الأرجنتين كان في شهر مارس من العام 2017 عندما فازت بوليفيا على أرضها بهدفين نظيفين في مباراة ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018.

مشاهدة مباراة الأرجنتين وبوليفيا الآن بث مباشر

كوبا أمريكا

Arena Pantanal03:00 بتوقيت مكة المكرمة
جميع أحداث وتفاصيل مباراة بوليفيا ضد الأرجنتين:
احصل على تطبيق بالجول