مشاهدة مباراة الأرجنتين وكولومبيا الآن في كوبا أمريكا

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يقدم موقع بالجول امكانية مشاهدة مباراة الأرجنتين وكولومبيا في بث مباشر وتغطية حية للمباراة التي تأتي في دور نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا والتي تقام على ملعب استاد نيلتون سانتوس الأوليمبي في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية.

ويسعى منتخب الأرجنتين إلى تحقيق الفوز الخامس على التوالي في كوبا أمريكا بعد أن تمكن منتخب التانجو من الفوز أمام الإكوادور في مباراة ربع النهائي السابقة بثلاثية دون رد في مباراة تألق فيها النجم ليونيل ميسي.

وسيكون منتخب الأرجنتين في مهمة مواصلة الانتصارات بشكل عام البطولة القارية على أمل الوصول إلى نهائي كوبا أمريكا ومواجهة البرازيل على تحقيق اللقب الذي يحلم به الأرجنتينيين بعد أن وصل راقصي السامبا إلى النهائي بالفوز على حساب بيرو في نصف النهائي بهدف نظيف أمس الإثنين.

ووصل منتخب الأرجنتين إلى نصف نهائي كوبا أمريكا بعد احتلال صدارة المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط من الفوز في ثلاث مباريات والتعادل مرة واحدة أمام منتخب تشيلي بهدف مقابل آخر في ضربة بداية البطولة، وبعد ذلك سلسلة انتصارات خلال 3 مباريات للوصول لربع النهائي، والفوز على الإكوادور في أولى الأدوار الإقصائية للعب نصف النهائي.

وبشكل عام يعمل منتخب الأرجنتين على مواصلة النتائج الجيدة مؤخرًا بعد تعثر في ثلاث مباريات على التوالي بالتعادل أمام كولومبيا بهدف مقابل آخر ثم التعادل مرة أخرى أمام كولومبيا بهدفين مقابل مثليهما في إطار المباريات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 بقطر، بالإضافة إلى التعادل الثالث الأخير أمام تشيلي في مستهل مشوار كوبا أمريكا ولكن في المجموع حقق منتخب الأرجنتين الفوز في 7 مباريات وتعادل في 4 في آخر 11 مباراة لعبوها دون تلقي أي هزائم.

وعلى الجانب الآخر سيكون منتخب كولومبيا في مهمة صعبة أمام راقصي التانجو من أجل تحقيق الفوز وخطف بطاقة المرور إلى نهائي كوبا أمريكا اليوم بعد أن تمكن من الإنتصار وإقصاء منتخب أوروغواي من ربع النهائي بالفوز برباعية مقابل هدفين من ركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

ووصل منتخب كولومبيا إلى دور نصف نهائي كوبا أمريكا بعدما احتل المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط من الفوز على الإكوادور ثم التعادل مع فنزويلا ولكنه تلقى خسارتين في آخر مباراتين بالمجموعة وبعد ذلك تمكن من الفوز على أوروغواي في ربع النهائي ليصعد إلى نصف النهائي ومواجهة الأرجنتين.

موعد مباراة الأرجنتين وكولومبيا اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة الأرجنتين وكولومبيا اليوم الثلاثاء، صافرة البداية في تمام الرابعة فجرًا بتوقيت السعودية والأردن، والثالثة بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية الخامسة ماكس والسادسة ماكس ويعلق عليها رؤوف خليف.

ومن الجدير بالذكر أن آخر مباراة جمعت بين منتخب الأرجنتين ومنتخب كولومبيا كانت في مطلع شهر يونيو المنصرم في مباراة ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم وانتهت بالتعادل بين المنتخبين بهدفين لكليهما بينما يرجع آخر انتصار تحقق بينهما إلى يونيو عام 2019 عندما فاز منتخب كولومبيا على الأرجنتينيين بهدفين دون رد في الجولة الأولى من بطولة كوبا أمريكا.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن آخر انتصار حققه منتخب الأرجنتين على كولومبيا يرجع إلى شهر نوفمبر من العام 2016 عندما قدم الأرجنتينيين مباراة كبيرة وفازوا بثلاثية دون رد في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم.

مشاهدة مباراة الأرجنتين وكولومبيا الآن بث مباشر

كوبا أمريكا

Estádio Nacional de Brasília04:00 بتوقيت مكة المكرمة
جميع أحداث وتفاصيل مباراة الأرجنتين ضد كولومبيا:
احصل على تطبيق بالجول