مشاهدة مباراة الاتحاد والعين الآن في الدوري السعودي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يقدم موقع بالجول امكانية مشاهدة مباراة الاتحاد والعين في بث مباشر وتغطية حية لحظة بلحظة للمباراة التي تأتي ضمن مباريات الأسبوع الرابع عشر من عمر الدوري السعودي الممتاز والتي تقام على ملعب استاد مدينة الملك سعود الرياضية.

ويسعى فريق الاتحاد لنسيان آلام الخسارة أمام أبها في الجولة السابقة في الدوري السعودي واستعادة الانتصارات مرة أخرى أمام المتواضع، العين في مباراة اليوم.

ويتواجد الاتحاد في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 21 نقطة جمعها من الفوز في خمس مباريات بجانب التعادل في ست مباريات بينما تلقى الفريق الخسارة في مباراتين.

على الجانب الآخر، يواصل فريق العين البحث عن أفضل مركز ممكن في جدول ترتيب الدوري السعودي الممتاز بعدما وصل إليه في موسم من التألق بدوري الدرجة الثانية.

وسيكون العين مع فرصة أيضًا لاستعادة الانتصارات بعد أن تلقى ثلاث خسائر متتالية في الجولات السابقة من المسابقة، من أجل الابتعاد عن مراكز الخطورة والتقدم بين الكبار.

ويتواجد العين في المركز قبل الأخير المهدد بالهبوط، برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في ثلاث مباريات بجانب التعادل في مباراة واحدة فضلًا عن الخسارة في تسع مباريات أخرى.

موعد مباراة الاتحاد والعين اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة الاتحاد والعين اليوم الثلاثاء، صافرة البداية في تمام الرابعة مساءً بتوقيت السعودية، والثالثة مساءً بتوقيت مصر والأردن، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة الرياضية السعودية الأولى ويعلق عليها سمير المعيرفي.

ومن الجدير بالذكر، أن مباراة اليوم هي الرسمية الأولى التي تجمع بين الاتحاد والوافد حديثًا إلى الدوري السعودي الممتاز، في حين كان هناك مواجهتين وديتين بين الفريقين في 2018 و2020 وفاز بهما الاتحاد.

مشاهدة مباراة الاتحاد والعين اليوم بث مباشر

الدوري السعودي للمحترفين

King Saud Sport City Stadium16:00 بتوقيت مكة المكرمة
جميع أحداث وتفاصيل مباراة العين ضد الاتحاد:
احصل على تطبيق بالجول