مشاهدة مباراة الاتحاد والفتح الآن في كأس خادم الحرمين الشريفين

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يقدم موقع بالجول امكانية مشاهدة مباراة الاتحاد والفتح في بث مباشر للمباراة التي تأتي ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين السعودي والتي تقام على ملعب استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة).

ويسعى فريق الاتحاد إلى مواصلة الانتصارات للمرة الرابعة على التوالي بعد التغلب على القادسية والوحدة والشباب على التوالي في مسابقة الدوري السعودي حيث يسعى للتقدم في كأس خادم الحرمين.

وفي الدوري السعودي، تقدم الاتحاد إلى المركز الثالث من جدول الترتيب برصيد 41 نقطة جمعها من الفوز في احد عشر مباراة بجانب التعادل في ثماني مباريات أخرى فضلًا عن الخسارة في أربع مباريات.

وعلى الجانب الآخر يحاول فريق الفتح تحقق الفوز الثاني على التوالي تلك المرة في كأس خادم الحرمين، بعد أن تمكن من الانتصار في لقائه الأخير أمام الباطن في الدوري السعودي.

وسيحاول الفتح تكرار التفوق مرة أخرى في كأس خادم الحرمين بعدما حقق مفاجأة بإقصاء بطل المسابقة، الهلال، من دور الـ 16 بالفوز عليه بهدفين دون رد.

ويتواجد الفتح الآن في المركز الثاني عشر من جدول ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة جمعها من الفوز في ثماني مباراة بجانب التعادل في أربع مناسبات فضلًا عن الخسارة في احد عشر مباريات أخرى.

موعد مباراة الاتحاد والفتح اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة الاتحاد والفتح اليوم الثلاثاء، صافرة البداية في تمام الثامنة و45 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، والسابعة و45 دقيقة مساءً بتوقيت مصر والأردن، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة الرياضية السعودية الثانية ويعلق عليها حماد العنزي.

ومن الجدير بالذكر، أن مباراة اليوم بين الاتحاد والفتح هي الثالثة في الموسم الجاري، فكانت الأولى في شهر أكتوبر الماضي عندما التقي الفريقين في الجولة الثانية من الدوري السعودي النسخة الحالية، وانتهت المباراة بالتعادل 2/2 لكليهما.

أما اللقاء الثاني بين الفريقين كان في شهر فبراير الماضي في الأسبوع الـ 17 من الدوري السعودي وانتهت المباراة بسحق الاتحاد لمنافسه برباعية مقابل هدف واحد.

مشاهدة مباراة الاتحاد والفتح الآن بث مباشر

كأس الملك السعودي

King Abdullah Sports City20:45 بتوقيت مكة المكرمة
جميع أحداث وتفاصيل مباراة الاتحاد ضد الفتح:

 

احصل على تطبيق بالجول