fbpx

مشاهدة مباراة الاهلي والشباب الآن في الدوري السعودي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يقدم موقع بالجول امكانية مشاهدة مباراة الاهلي والشباب في بث مباشر لقمة سعودية تأتي ضمن منافسات الأسبوع الـ 20 من عمر الدوري السعودي للمحترفين والتي تقام على ملعب استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب.

ويسعى فريق الأهلي إلى استعادة الانتصارات مرة أخرى في الدوري السعودي بعد أن أخفق في آخر مباراتين بالتعادل فيهما أمام الاتحاد والعين.

كما سيحاول الأهلي التخلص من حالة التذبذب في النتائج التي تبعت مبارياته في الفترة الماضية حيث حقق فوزًا واحدًا من آخر 4 مباريات، ليخسر 6 نقاط في سباق الدوري بواقع 3 تعادلات.

وسيكون الأهلي أمام فرصة لخطف المركز الأول بالدوري السعودي في حالة الفوز على الشباب اليوم، ولكن سيكون ذلك بشكل مؤقت وفي انتظار مباراة الهلال المقبلة.

ويحل الأهلي في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري برصيد 35 نقطة جمعها من الفوز في عشر مباريات بجانب التعادل في خمس مواجهات أخرى فضلًا عن الخسارة في أربع مباريات.

وعلى الجانب الآخر يحاول فريق الشباب استعادة الانتصارات مرة أخرى في الدوري السعودي بعدما توقف قطار انتصاراته في محطة الفتح في المباراة السابقة.

وسيحاول الشباب التشبث بصدارة جدول ترتيب الدوري السعودي حيث يحل الآن في المركز الأول برصيد 38 نقطة جمعهم من الفوز في احدى عشر مباريات والتعادل في خمس مناسبات أخري بينما تلقى الفريق ثلاث هزائم.

موعد مباراة الاهلي والشباب اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة الاهلي والشباب اليوم الخميس، صافرة البداية في تمام الثامنة و35 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، والسابعة و35 دقيقة مساءً بتوقيت مصر والأردن، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة الرياضية السعودية الأولى ويعلق عليها فهد العتيبي.

ومن الجدير بالذكر، أن مباراة اليوم بين الاهلي والشباب هي الثانية في الموسم الجاري، فكانت الأولى في شهر نوفمبر الماضي عندما التقي الفريقين في الجولة الخامسة من الدوري السعودي النسخة الحالية، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقن بهدفين لكيهما، فسجل للأهلي عبد الله حسون ترمين وماركو مارين، مقابل كريستيان جوانكا وفواز الصقور للشباب.

مشاهدة مباراة الاهلي والشباب اليوم بث مباشر

الدوري السعودي للمحترفين

20:35 بتوقيت مكة المكرمة
جميع أحداث وتفاصيل مباراة الشباب ضد الأهلي: