مشاهدة مباراة الاهلي والعين الآن في الدوري السعودي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يقدم موقع بالجول امكانية مشاهدة مباراة الاهلي والعين في بث مباشر وتغطية حية للمباراة التي تأتي ضمن منافسات الأسبوع الـ 19 من عمر الدوري السعودي للمحترفين والتي تقام على ملعب استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة).

ويسعى فريق الأهلي إلى استعادة نغمة الانتصارات مرة أخرى في مسابقة الدوري السعودي بعد التعادل في المباراة الأخيرة أمام الاتحاد في ديربي جدة.

ويحل الأهلي في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة جمعهم من الفوز في عشر مباريات بجانب التعادل في أربع مناسبات أخرى فضلًا عن الخسارة في أربع لقاءات أخرى.

وعلى الجانب الآخر، يواصل العين القتال في المباريات المقبلة من أجل مكافحة شبح الهبوط من الدوري السعودي للمحترفين، والتأمين على بقائه موسم آخر وسط الكبار.

ويأمل العين في تحقيق مفاجأة أخرى أمام الأهلي وانتصارًا جديدًا في الموسم الجاري بعدما ألحق هزيمة قاسية في المباراة الأخيرة بينهما في كأس خام الحرمين بهدفين دون رد.

ويأتي العين في المركز السادس عشر والأخير بجدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة جمعهم من الفوز في أربع مباريات بجانب التعادل في مباراة واحدة فضلًا عن الخسارة في ثلاث عشر مناسبة أخرى.

موعد مباراة الاهلي والعين اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة الاهلي والعين اليوم الأربعاء، صافرة البداية في تمام الثامنة و20 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، والسابعة و20 دقيقة مساءً بتوقيت مصر والأردن، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة الرياضية السعودية الأولى ويعلق عليها مشاري القرني.

ومن الجدير بالذكر، أن مباراة اليوم بين الاهلي والعين هي الثانية في الموسم الجاري، فكانت الأولى في شهر نوفمبر الماضي عندما التقي الفريقين في الجولة الرابعة من الدوري السعودي النسخة الحالية، وانتهت بفوز الأهلي برباعية مقابل ثلاث أهداف، بينما عاد العين وحقق المفاجأة بالفوز على الأهلي بهدفين دون رد في كأس خادم الحرمين ليقصي الأهلي مبكرًا من البطولة.

مشاهدة مباراة الاهلي والعين الآن بث مباشر

الدوري السعودي للمحترفين

20:20 بتوقيت مكة المكرمة
جميع أحداث وتفاصيل مباراة الأهلي ضد العين:

 

احصل على تطبيق بالجول