مشاهدة مباراة الاهلي والعين الآن في الكاس السعودي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يقدم موقع بالجول امكانية مشاهدة مباراة الاهلي والعين اليوم الخميس ضمن منافسات دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين السعودي والتي تقام على ملعب استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية.

ويتجدد اللقاء بين الاهلي والعين مرة أخرى في الموسم الجاري ولكن تلك المرة في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد المواجهة التي جمعت بينهما في الدوري السعودي بالأسبوع الرابع من عمرها وتحديدًا يوم 7 من شهر نوفمبر الماضي.

ويسعى الأهلي لمواصلة النتائج الجيدة وتحقيق الفوز الثاني على التوالي بعد الانتصار الأخير على النصر في الدوري السعودي بهدفين مقابل هدف يوم السبت الماضي بالأسبوع الثامن من المسابقة.

ويحل الأهلي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة جمعهم من الفوز في خمس مباريات بجانب التعادل في مباراة وحيدة فضلًا عن الخسارة في مناسبتين حتى الآن.

ويسعى الأهلي لتحقيق أفضل ضربة بداية في بطولة الكأس في نسختها الجديدة، أمام العين الذي يعاني في الموسم الجاري من سوء النتائج، حيث يتواجد في المركز الـ 14 من الدوري السعودي برصيد 7 نقاط.

وسيسعى العين إلى تحقيق الفوز بعد التعادل في المباراة قبل الأخيرة أمام الفيصلي والخسارة مؤخرًا ضد القادسية في الدوري السعودي، حيث حقق انتصارين فقط وتعادل وحيد بينما تلقى الفريق 5 هزائم.

موعد مباراة الاهلي والعين اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة الاهلي والعين اليوم الثلاثاء، صافرة البداية في تمام الثامنة و20 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية والسابعة و20 دقيقة بتوقيت مصر والأردن، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة الرياضية السعودية الرابعة بتعليق مشاري القرني.

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين الاهلي والعين كانت في الدوري السعودي الموسم الجاري، وتمكن الأهلي من سحق منافسه بتسجيل أربعة أهداف مقابل ثلاثة في أول مباراة رسمية للعين في الدوري السعودي الأول بعد وصوله في الموسم الجاري، وكانت هناك مواجهة واحدة سابقة غير رسمية بين الأهلي والعين في شهر يوليو الماضي في إطار الاستعدادات لكلا الفريقين للمشاركة في الموسم الجديد.

مشاهدة مباراة الاهلي والعين الآن بث مباشر

كأس الملك السعودي

King Abdullah Sports City20:20 بتوقيت مكة المكرمة
جميع أحداث وتفاصيل مباراة الأهلي ضد العين:

 

احصل على تطبيق بالجول