مشاهدة مباراة الاهلي وضمك الآن في الدوري السعودي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يقدم موقع بالجول امكانية مشاهدة مباراة الاهلي وضمك في اللقاء الذي يأتي ضمن منافسات الأسبوع الـ 22 من عمر الدوري السعودي للمحترفين والتي تقام على ملعب استاد الملك عبد العزيز الرياضية.

ويسعى فريق الأهلي للخروج من كبوته واستعادة نغمة الانتصارات مرة أخرى في الدوري السعودي بعد المرور بسلسلة من الإخفاقات بالفوز في لقاء واحد في آخر 6 مباريات، آخرهم الهزيمة مرتين أمام الشباب والفيصلي.

وسيكون الأهلي مع موعد لاستعادة المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري السعودي من الاتحاد الذي فاز بالأمس على الوحدة.

ويتواجد الأهلي في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري في الوقت الحالي، حيث يمتلك الآن 35 نقطة جمعهم من الفوز في عشر مباريات بينما خسر ست مناسبات فيما حقق التعادل في خمس مناسبات أخرى.

وعلى الجانب الآخر يحاول فريق ضمك أيضًا استعادة الانتصارات مرة أخرى بعد أن خسر في المباريات الثلاث الماضية، حيث سيحاول الابتعاد عن مراكز صراع الهبوط في الدوري.

ويتواجد ضمك في المركز الخامس عشر من جدول ترتيب الدوري وهو قبل الأخير، وذلك برصيد 17 نقطة جمعها من الفوز في أربع مباريات بجانب التعادل في خمس مناسبات فضلًا عن الخسارة في أربع عشرة مباريات أخرى.

موعد مباراة الاهلي وضمك اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة الاهلي وضمك اليوم السبت، صافرة البداية في تمام الثامنة و35 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، والسابعة و35 دقيقة مساءً بتوقيت مصر والأردن، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة الرياضية السعودية الأولى ويعلق عليها جعفر الصليح.

ومن الجدير بالذكر، أن مباراة اليوم بين الاهلي وضمك هي الثانية في الموسم الجاري، فكانت الأولى في شهر ديسمبر الماضي عندما التقي الفريقين في الجولة السابعة من الدوري السعودي النسخة الحالية، وانتهت المباراة بفوز ضمك برباعية مقابل ثلاثة أهداف في لقاء مثير حول ضمك تأخره 3/1 إلى الفوز برباعية بتسجيل 3 أهداف منذ الدقيقة 75.

ويعود آخر انتصار حققه الأهلي على ضمك في الموسم الماضي وتحديدًا بالأسبوع الـ 12 في شهر ديسمبر من عام 2019، حين فاز بخماسية مقابل هدف واحد.

مشاهدة مباراة الاهلي وضمك الآن بث مباشر

الدوري السعودي للمحترفين

King Abdullah Sports City20:35 بتوقيت مكة المكرمة
جميع أحداث وتفاصيل مباراة الأهلي ضد ضمك:
احصل على تطبيق بالجول