مشاهدة مباراة الاهلي وضمك بث مباشر يوتيوب

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

مشاهدة مباراة الاهلي وضمك بث مباشر يوتيوب وتغطية حية للمباراة التي تأتي ضمن منافسات الأسبوع الثالث من بدايات منافسات الدوري السعودي النسخة الجديدة وسيتم إقامتها على أرض ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة).

ويسعى الاهلي إلى تحقيق الفوز الأول في النسخة الجديدة من الدوري السعودي بعدما تعثر في أول مباراتين في المسابقة بالتعادل أمام الفيصلي بهدف مقابل آخر ثم تعادل مرة أخرى ضد الحزم بهدفين مقابل مثلهما في مباراة محبطة للجماهير.

ويأمل الاهلي السعودي في تحقيق الفوز والخروج من الحالة الفنية السيئة التي يعيشها الفريق منذ الموسم الماضي، وفي بداية الموسم الجاري على أمل جمع النقاط والتنافس على لقب الدوري السعودي.

ويتواجد الاهلي الآن في المركز الثاني عشر من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد نقطتين من التعادل في المباراتين السابقتين.

وعلى الجانب الآخر سيكون ضمك في مهمة تحقيق الفوز الثاني في الدوري السعودي والثاني على التوالي بعدما تمكن من تحقيق الانتصار على الطائي في المباراة السابقة بهدف دون رد والتي جاءت بعد هزيمة ثقيلة على يد النصر في بداية الموسم برباعية مقابل هدف.

ويأمل ضمك في استمرار الظهور بمستوى جيد في الدوري السعودي في مواجهة الاهلي اليوم ومواصلة جمع النقاط لضمان الاستمرار في التنافس على المراكز المتقدمة.

ويتواجد ضمك في المركز التاسع من جدول ترتيب الدوري السعودي في الوقت الحالي برصيد 3 نقاط من الفوز في مباراة بينما خسر أخرى وفي حالة الفوز ستكون أمامه فرصة للتواجد في المراكز الخمسة الأولى.

مشاهدة مباراة الاهلي وضمك
مشاهدة مباراة الاهلي وضمك

موعد مباراة الاهلي وضمك اليوم والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة الاهلي وضمك اليوم في تمام الثامنة و45 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والسابعة و45 دقيقة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة الرياضية السعودية SSC1 ويعلق عليها فهد الدريبي وعلى القناة HD سيكون المعلق جعفر الصليح.

مشاهدة مباراة الاهلي وضمك بث مباشر

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين الاهلي وضمك كانت في شهر مارس الماضي في مباراة ودية ضمن استعدادات كلا الفريقين للموسم الجديد وانتهت بالتعادل بين الفريقين بثنائية لكليهما، أما المباراة الرسمية الأخيرة كانت في شهر مارس أيضًا في الأسبوع الـ 22 من دوري الموسم الماضي وانتهت لصالح ضمك بثلاثية مقابل هدف واحد.

فيما يرجع آخر انتصار من نصيب الأهلي على حساب ضمك إلى شهر ديسمبر من العام 2019 عندما تمكن الأهلي من الفوز بخماسية مقابل هدف واحد ومنذ ذلك الحين لم يعرف الأهلي الفوز على ضمك في آخر 4 مباريات متتالية حيث خسر 3 مرات وتعادل مرة واحدة.

مشاهدة مباراة الاهلي وضمك اليوم بث مباشر

مشاهدة مباراة الاهلي وضمك بث مباشر يوتيوب

الدوري السعودي للمحترفين

King Abdullah Sports City20:45 بتوقيت مكة المكرمة
جميع أحداث وتفاصيل مباراة الأهلي ضد ضمك:
احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى