مشاهدة مباراة البرازيل وفنزويلا الآن في كوبا أمريكا

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يقدم موقع بالجول امكانية مشاهدة مباراة البرازيل وفنزويلا في بث مباشر وتغطية حية للمباراة التي تأتي في ضربة بداية بطولة كوبا أمريكا والتي تقام على ملعب استاد ماني جارينشا الوطني في مدينة برازيليا بعد ان تقرر نقل البطولة إلى بلد راقصي السامبا.

ويسعى منتخب البرازيل إلى تحقيق ضربة بداية قوية أمام فنزويلا وجمع أول ثلاث نقاط في بطولة كوبا أمريكا بهدف الاستمرار في القتال حتى النهاية والتتويج باللقب في البطولة التي تقام على أرضهم وأمام جماهيرهم.

وسيكون منتخب البرازيل في مهمة مواصلة الانتصارات في الفترة الحالية وتحقيق الفوز السادس على التوالي بشكل عام حيث حقق 5 انتصارات متتالية مؤخرًا في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022 وسيكون نيمار دا سيلفا ورفاقه في مهمة تحقيق الانتصارات في كوبا أمريكا.

وعلى الجانب الآخر سيكون منتخب فنزويلا في مهمة صعبة أمام راقصي السامبا من أجل تحقيق أول النقاط في بطولة كوبا أمريكا اليوم، حيث سيكون أمام تحدٍ للاعبين المميزين في صفوف المنتخب البرازيلي وأيضًا عامل الأرض والجماهير.

ويأمل منتخب فنزويلا في استعادة الانتصارات وتحسين مسيرته بعد أن حقق المنتخب انتصارًا واحدًا في آخر 8 مباريات لعبها كان ذلك أمام منتخب تشيلي في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 بقطر بينما تلقى الخسارة في 5 مباريات وتعادل مرتين آخرها أمام منتخب أوروغواي يوم 9 من شهر يونيو الجاري.

موعد مباراة البرازيل وفنزويلا اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة البرازيل وفنزويلا اليوم الأحد، صافرة البداية في تمام الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت السعودية والأردن، والحادية عشر بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية الخامسة ماكس ويعلق عليها عصام الشوالي.

  1. رابط بث مباراة البرازيل وفنزويلا اليوم وبجودة عالية بدون تقطيع من هنا
  2. رابط بث مباراة البرازيل وفنزويلا اليوم وبجودة عالية بدون تقطيع من هنا
  3. رابط بث مباراة البرازيل وفنزويلا اليوم وبجودة عالية بدون تقطيع من هنا

ومن الجدير بالذكر أن آخر مباراة جمعت بين منتخب البرازيل ومنتخب فنزويلا كانت في شهر نوفمبر من العام الماضي 2020 وانتهت بفوز المنتخب البرازيلي بهدف دون رد سجله روبرتو فيرمينو في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن منتخب فنزويلا لم يعرف الفوز على البرازيل في أي مباراة رسمية في تاريخ المواجهات بينهما، بينما كان الانتصار الوحيد في مباراة ودية جمعت بين المنتخبين في شهر أكتوبر من العام 2008 عندما فازت فنزويلا بهدفين دون رد.

مشاهدة مباراة البرازيل وفنزويلا الآن بث مباشر

كوبا أمريكا

Estádio Nacional de Brasília00:00 بتوقيت مكة المكرمة
جميع أحداث وتفاصيل مباراة البرازيل ضد فنزويلا:
احصل على تطبيق بالجول