مشاهدة مباراة الجزائر وتونس بث مباشر يوتيوب

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

مشاهدة مباراة الجزائر وتونس بث مباشر يوتيوب وتغطية حية للمباراة التي تأتي في نهائي كأس العرب 2021 في قطر، والتي تقام على ملعب استاد البيت المونديالي في مدينة الخور.

ويسعى منتخب الجزائر إلى تحقيق الفوز الثاني على الثالث على التوالي بأول بطولة كأس عرب مدعمة من الفيفا في مباراة اليوم أمام المنتخب التونسي من أجل حسم اللقب بعد أن تمكن الجزائريين من الوصول بجدارة إلى هذا الدور.

ويأمل المنتخب الجزائري في مواصلة الانتصارات وتحقيق الانتصار في مباراة صعبة أمام المنتخب التونسي في مباراة اليوم من أجل اللقب.

ووصل المنتخب الجزائري إلى نهائي كأس العرب بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة بعامل اللعب النظيف باعتبار المنتخب المصري حصلوا على بطاقات عقوبية أقل من نظيرهم الجزائري الذي تساوى معهم في النقاط.

وتقدم الجزائريين إلى النهائي بعد الفوز على المنتخب المغربي في ربع النهائي في واحدة من أفضل المباريات في البطولة حتى الآن، حيث استطاع الجزائريين الفوز بخمسة أهداف مقابل ثلاثة من ركلات الترجيح بعد أن انتهى الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل بهدفين مقابل مثلهما لكلا المنتخبين إلا أن ركلات الترجيح أنصفت المنتخب الجزائري.

ثم تمكن المنتخب الجزائري من إقصاء المنتخب القطري من نصف النهائي بعد مباراة مثيرة انتهت بفوز الجزائر بهدفين مقابل هدف واحد ليحجز بطاقة التأهل للنهائي لمواجهة المنتخب التونسي على اللقب.

وعلى الجانب الآخر يسعى منتخب تونس أيضًا إلى مواصلة الانتصارات في البطولة العربية وتحقيق الفوز الرابع على التوالي بعدما فاز في آخر ثلاث مباريات متتالية أمام الإمارات بهدف دون رد في نهاية دور المجموعات ثم الفوز على عمان في ربع النهائي بهدفين مقابل هدف واحد.

ووصل المنتخب التونسي إلى النهائي بعد احتلال صدارة المجموعة الثانية برصيد ست نقاط نتيجة الفوز في مباراتين بينما تلقى الخسارة في مباراة واحدة كانت أمام المنتخب السوري بهدفين نظيفين في الجولة الثانية من دور المجموعات.

وبعد تصدر المجموعة حقق المنتخب التونسي فوزًا صعبًا على حساب المنتخب العماني في دور ربع النهائي بهدفين مقابل هدف واحد ليحسم بطاقة المرور إلى نصف النهائي ومواجهة المنتخب المصري في صراع على بطاقة التأهل إلى النهائي العربي تمكن التونسيين من حسمه بهدف دون مقابل بالنيران الصديقة.

مشاهدة مباراة الجزائر وتونس
مشاهدة مباراة الجزائر وتونس

موعد مباراة الجزائر وتونس اليوم والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة الجزائر وتونس اليوم السبت في تمام السادسة مساءً بتوقيت السعودية، والخامسة مساءً بتوقيت مصر والأردن، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الأولى والثانية ويعلق عليها حسن العيدروس، كما سيتم بثها عبر قناة الكأس الأولى بتعليق أحمد الطيب.

بث مباشر مباراة الجزائر وتونس

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين الجزائر وتونس كانت في شهر يونيو الماضي عندما تواجه المنتخبين في مباراة ودية تمكن خلالها المنتخب الجزائري من الفوز بهدفين دون مقابل في اللقاء الذي أقيم في تونس في ذلك الحين.

أما آخر مباراة رسمية جمعت بين المنتخبين الجزائري والتونسي كانت في عام 2017 عندما تواجها في دور مجموعات كأس الأمم الإفريقية بالجابون وفاز خلالها المنتخب التونسي بهدفين مقابل هدف واحد.

في حين كان الانتصار الأخير للمنتخب الجزائري على نظيره التونسي في مباراة رسمية يرجع إلى عام 2005 عندما تمكن الجزائريين من الفوز بنتيجة 5/4 بركلات الترجيح في مباراة بدور مجموعات دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط.

مشاهدة مباراة الجزائر وتونس بث مباشر يوتيوب

مشاهدة مباراة الجزائر وتونس بث مباشر يوتيوب

 

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى