مشاهدة مباراة السعودية والبرازيل الآن في أولمبياد طوكيو 2020

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يقدم موقع بالجول امكانية مشاهدة مباراة السعودية والبرازيل في بث مباشر وتغطية حية للمباراة التي تأتي في ثالث جولات دور مجموعات نهائيات كرة القدم في أولمبياد طوكيو 2020 والتي سيستضيفها ملعب مدينة سايتاما في اليابان.

ويسعى المنتخب السعودي الأولمبي إلى تحقيق أول انتصار في أولمبياد طوكيو 2020 وجمع أول النقاط رغم حقيقة صعوبة المباراة أمام المنتخب البرازيلي، حيث لم يتمكن السعوديين من تحقيق أي فوز في أول مباراتين في بطولة الشباب تحت 23 عام.

وخسر المنتخب السعودي الأولمبي أول مباراته في البطولة أمام منتخب ساحل العاج بهدفين مقابل هدف واحد، قبل أن يتلقى الخسارة الثانية في مباراة قدموا فيها أداء مميز أمام المنتخب الألماني والتي انتهت لصالح المانشافت بثلاثية مقابل هدفين.

ويحل المنتخب السعودي الأولمبي في المركز الرابع والأخير من المجموعة الرابعة بدون نقاط، وتأكد بذلك استحالة تأهله عن المجموعة التي يتصدر الترتيب بها حاليًا منتخب البرازيل بأربع نقاط جمعهم من الفوز في مباراة والتعادل في أخرى أمام ساحل العاج.

بينما يتواجد في المركز الثاني منتخب ساحل العاج بأربع نقاط أيضًا بالتساوي مع منتخب البرازيل ولكن الأفضلية تذهب للبرازيليين في الصدارة بسبب فارق الأهداف، ثم يأتي منتخب ألمانيا ثالثًا بثلاث نقاط ليكون التنافس على التأهل بين المنتخبات الثلاثة فقط.

موعد مباراة السعودية والبرازيل اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة السعودية والبرازيل اليوم الأربعاء، صافرة البداية في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا بتوقيت السعودية والأردن والعاشرة بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس إكسترا2 المفتوحة ويعلق عليها سوار الذهب، كما سيتم بثها عبر قناة الكأس السعودية الثالثة وسيكون المعلق عليها سمير اليعقوبي.

من الجدير بالذكر أن منتخب السعودية الأولمبي حقق الفوز مرتين فقط في آخر 10 مباريات خاضها، 8 منهم ودية ومباراتان رسميتان، حيث انتصر بثلاثية مقابل هدفين أمام ليبريا وفاز على أوغندا أيضًا بهدفين نظيفين، بينما انتهت 5 مباريات بالتعادل وكانت الهزيمتين في المباراتين الرسميتين في أولمبياد طوكيو 2020.

مشاهدة مباراة السعودية والبرازيل الآن بث مباشر

بتوقيت مكة المكرمة
جميع أحداث وتفاصيل مباراة ضد :
  • الدقيقة |
  • الدقيقة |
احصل على تطبيق بالجول