مشاهدة مباراة النصر والباطن الآن في الدوري السعودي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يقدم موقع بالجول امكانية مشاهدة مباراة النصر والباطن في بث مباشر للمباراة التي تأتي ضمن منافسات الأسبوع الـ 24 من عمر الدوري السعودي للمحترفين والتي تقام على ملعب استاد مرسول بارك.

ويسعى فريق النصر إلى مواصلة تحقيق الانتصارات والتأكيد على الخروج من الكبوة التي عاني منها الفريق في قبل أشهر قليلة، حيث سيكون الآن أمام فرصة الفوز الثاني على التوال بعد التغلب على الأهلي في المباراة الأخيرة.

وتمكن النصر الذي عانى في بداية الموسم، من الوصول مرة أخرى إلى المراكز المتقدم في الدوري السعودي، حيث يتوقف الآن عند المركز السادس بجمع 33 نقطة من الفوز في تسع مباريات بينما تعادل في ست مواجهات فيما خسر في ثماني مناسبات أخرى.

وعلى الجانب الآخر يحاول فريق الباطن استعادة الانتصارات مرة أخرى في الدوري السعودي والتأكيد على ابتعاده عن صراع الهبوط من المسابقة حيث تعثر في آخر مباراتين على التوالي بالتعادل مع التعاون والخسارة من الفتح.

ويتواجد الباطن في الوقت الحالي في المركز الحادي عشر من جدول ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة جمعها من الفوز في سبع مباريات بجانب التعادل في سبع مناسبات أيضًا فضلًا عن الخسارة في تسع مباريات أخرى.

موعد مباراة النصر والباطن اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة النصر والباطن اليوم السبت، صافرة البداية في تمام الثامنة و45 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، والسابعة و45 دقيقة مساءً بتوقيت مصر والأردن، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة الرياضية السعودية الثانية ويعلق عليها عبد الله الغامدي.

ومن الجدير بالذكر، أن مباراة اليوم بين النصر والباطن هي الثانية في الموسم الجاري، فكانت الأولى في شهر ديسمبر الماضي عندما التقي الفريقين في الجولة التاسعة من الدوري السعودي النسخة الحالية، وانتهت المباراة بفوز النصر بهدفين مقابل هدف واحد، جاءت الأهداف كلها في الدقائق الأخيرة، حيث تقدم النصر عن طريق خالد عيسى الغنام في الدقيقة 86 قبل أن يتعادل فابيو أبرو للباطن في الدقيقة 90 ثم خطف نور الدين أمرابط هدف الفوز للنصر في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل من الضائع من ركلة جزاء.

مشاهدة مباراة النصر والباطن الآن بث مباشر

الدوري السعودي للمحترفين

20:45 بتوقيت مكة المكرمة
جميع أحداث وتفاصيل مباراة النصر ضد الباطن:

 

احصل على تطبيق بالجول