مشاهدة مباراة النصر والسد القطري الآن في دوري ابطال آسيا

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يقدم موقع بالجول امكانية مشاهدة مباراة النصر والسد القطري في بث مباشر وتغطية حية للمباراة التي تأتي ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات من دوري أبطال آسيا والتي تقام على الملعب استاد مرسول بارك.

ويتجدد اللقاء بين النصر والسد القطري مرة أخرى في النسخة الحالية من دوري الأبطال بعد أن تواجه الفريقين في الجولة الثانية من دور مجموعات النسخة الحالية، وانتهت بهزيمة السد بثلاثية مقابل هدف واحد.

ويسعى فريق النصر إلى استعادة الانتصارات مرة أخرى في دوري أبطال آسيا بعدما تلقى الخسارة على يد الوحدات الأردني في المباراة الأخيرة بهدفين مقابل هدف واحد، وفرط في المركز الأول لصالح السد.

ويحل النصر في المركز الثاني من جدول ترتيب المجموعة الرابعة في دوري الأبطال برصيد 8 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما وخسارة مباراة واحدة ويقف على بُعد نقطتين من السد القطري فسيكون صراع اليوم على تحديد المتأهل الأول من المجموعة.

وسيكون ممثل الدوري السعودي في مهمة الفوز مرة اخرى في ختام مباريات مشوار دوري أبطال اسيا من دور المجموعات، بهدف تحقيق ثالث فوز وجمع ثلاث نقاط على أمل التأهل إلى دور الـ 16 من المسابقة الدولية.

وعلى الجانب الآخر يسعى فريق السد القطري إلى مواصلة الانتصارات مرة أخرى بعدما تمكن من الفوز في ثلاث مرات على التوالي آخرها أمام فولاد خوزستان الإيراني، وسيكون في تحدٍ اليوم أمام النصر للانتقام من هزيمة الدور الثاني.

ويتواجد الفريق القطري في صدارة ترتيب المجموعة ويريد حجز المقعد الأول في الدور التالي لدوري الأبطال، حيث جمع 10 نقاط بالفعل من الفوز في ثلاث مباريات بجانب التعادل في مباراة واحدة فضلًا عن الخسارة في مباراة أخرى كانت على يد النصر.

موعد مباراة النصر والسد القطري اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة النصر والسد القطري اليوم الخميس، صافرة البداية في تمام التاسعة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والثامنة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر منصة GSA السعودية ويعلق عليها حماد العنزي.

ومن الجدير بالذكر، أنه بخلاف النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا، فقد سبق وتواجه النصر والسد القطري 8 مرات تاريخيًا، 6 منهم رسمية ومرتين بشكل ودي، الأولى هي الودية في عام 1991 عندما التقى الفريقين في دورة الصداقة الدولية السادسة وانتهت بالتعادل (1/1).

وكانت المباراة الودية الثانية في عام 2015 في إطار استعدادات كلا الفريقين للموسم الجديد وانتهت بفوز النصر (2/1).

أما المباريات الرسمية بين الفريقين فكانت في دوري أبطال آسيا، الأولى في دور مجموعات نسخة 2011 وفاز الفريق القطري في الجولة الأولى بهدف مقابل لا شيء بينما انهت مباراة الجولة التالية بالتعادل (1/1).

فيما يتكافئ كلا الفريقين في المباريات الأربعة التالية وكلها في دوري الأبطال، الأول في ربع النهائي نسخة 2019 وانتصر النصر السعودي بهدفين مقابل هدف ذهابًا، وكان الانتصار حليف السد إيابًا (3/1) ليحسم العبور إلى نصف النهائي.

وفي نسخة 2020 الماضية من دوري الأبطال، تقابل الفريقين في دور المجموعات وانتهت مباراتيهما بالتعادل (2/2) في الجولة الأولى و(1/1) في الثانية.

مشاهدة مباراة النصر والسد القطري الآن بث مباشر

دوري أبطال آسيا

-21:00 بتوقيت مكة المكرمة
جميع أحداث وتفاصيل مباراة السد ضد النصر:
احصل على تطبيق بالجول