مشاهدة مباراة النصر والعين الآن في كأس خادم الحرمين الشريفين

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يقدم موقع بالجول امكانية مشاهدة مباراة النصر والعين في بث مباشر للمباراة التي تأتي ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين السعودي والتي تقام على ملعب استاد مرسول بارك.

ويسعى فريق النصر إلى مواصلة الانتصارات للمرة الثانية على التوالي بعد التغلب على الأهلي في الأسبوع الماضي في مسابقة الدوري السعودي حيث يسعى للتقدم في كأس خادم الحرمين.

ويأمل النصر في تحقيق الفوز في مباراة اليوم بكأس خادم الحرمين الشريفين رغم كون المباراة سهلة على الورق إلا أن النصر سيتخذ الأمر بمحمل الجد لتجنب مفاجآت بطولة الكأس.

وفي الدوري السعودي، يتواجد النصر في المركز السادس بجدول الترتيب برصيد 33 نقطة جمعها من الفوز في تسع مباريات بجانب التعادل في ست مباريات أخرى فضلًا عن الخسارة في ثمان مباريات.

وعلى الجانب الآخر يحاول فريق العين استعادة الانتصارات مرة أخرى بعد أن تعادل في آخر مباراتين أمام الفيصلي والقاسية حيث جمع انتصارين فقط في آخر 10 مباريات.

ويأمل العين في القتال ببطولة كأس خاد الحرمين الشريفين وتحقيق الفوز على النصر اليوم رغم حقيقة صعوبة المباراة.

ويتواجد العين الآن في المركز السادس عشر والأخيرة من جدول ترتيب الدوري برصيد 17 نقطة جمعها من الفوز في أربع مباراة بجانب التعادل في خمس مناسبات فضلًا عن الخسارة في أربع عشر مباريات أخرى.

موعد مباراة النصر والعين اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة النصر والعين اليوم الثلاثاء، صافرة البداية في تمام السادسة و40 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، والخامسة و40 دقيقة مساءً بتوقيت مصر والأردن، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة الرياضية السعودية الأولى ويعلق عليها مشاري القرني.

ومن الجدير بالذكر، أن مباراة اليوم بين النصر والعين هي الثانية في الموسم الجاري، فكانت الأولى في شهر يناير الماضي عندما التقي الفريقين في الجولة الثانية عشر من الدوري السعودي النسخة الحالية، وانتهت المباراة بفوز النصر بثلاثية دون رد سجلهم؛ خالد عيسي الغنام، غونزالو مارتينيز وسامي خليل النجعي.

مشاهدة مباراة النصر والعين اليوم بث مباشر

كأس الملك السعودي

King Saud University Stadium18:40 بتوقيت مكة المكرمة
جميع أحداث وتفاصيل مباراة النصر ضد العين:
احصل على تطبيق بالجول