مشاهدة مباراة النصر والفيصلي الآن في كأس خادم الحرمين الشريفين

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يقدم موقع بالجول امكانية مشاهدة مباراة النصر والفيصلي في بث مباشر ضمن منافسات دور نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين السعودي والتي تقام على ملعب استاد مرسول بارك.

ويسعى فريق النصر إلى تحقيق الفوز الثالث على التوالي بعد الفوز على الأهلي والباطن على التوالي في الدوري السعودي ولكن تلك المرة أمام الفيصلي في كأس خادم الحرمين الشريفين.

ووصل النصر إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد التغلب على الرائد في دور الـ 16 بنتيجة (2/0) ثم الإطاحة بفريق العين من ربع النهائي بالتغلب عليه (3/0).

وعلى الجانب الآخر يسعى فريق الفيصلي إلى استعادة نغمة الانتصارات مرة أخرى في مختلف المسابقات بعدما أخفق في آخر 3 مباريات في الدوري السعودي بتعادل وهزيمتين، ويطمح إلى الوصول لنهائي الكأس والتتويج باللقب.

ووصل الفيصلي إلى نصف نهائي الكأس بعد الفوز على الاتفاق في دور الـ 16 بنتيجة (9/8) من ركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل (0/0)، ثم التغلب على الباطن في ربع النهائي (2/1).

موعد مباراة النصر والفيصلي اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة النصر والفيصلي اليوم الأحد، صافرة البداية في تمام التاسعة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والثامنة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة الرياضية السعودية الأولى ويعلق عليها عيسى الحربين.

ومن الجدير بالذكر، أن مباراة اليوم بين النصر والفيصلي هي الثانية في الموسم الجاري، فكانت الأولى في شهر ديسمبر الماضي عندما التقي الفريقين في الجولة الحادية عشر من الدوري السعودي النسخة الحالية، وانتهت المباراة بفوز النصر بثلاثية مقابل هدفين، سجل أهداف النصر نور الدين امرابط، سلطان عبد الله الغنام، رائد عبد الله الغامدي، في حين جاءا هدفي الفيصلي عن طريق جوليو نافاريس.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقين للمرة الثالثة في الموسم الجاري، يوم 16 من شهر أبريل الجاري ضمن منافسات الأسبوع الـ 26 من الدوري السعودي على ملعب مرسول بارك أيضًا.

مشاهدة مباراة النصر والفيصلي الآن بث مباشر

كأس الملك السعودي

-21:00 بتوقيت مكة المكرمة
جميع أحداث وتفاصيل مباراة النصر ضد الفيصلي:

 

احصل على تطبيق بالجول