مشاهدة مباراة النصر وضمك الآن في الدوري السعودي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يقدم موقع بالجول امكانية مشاهدة مباراة النصر وضمك في بث مباشر للمباراة التي تأتي ضمن منافسات الأسبوع الخامس والعشرين من الدوري السعودي الدرجة الأولى والتي تقام على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية (المحالة).

ويسعى فريق النصر إلى التخلص من مشاعره السلبية بعد الخسارة من الفيصلي بهدف دون رد في مباراة نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين الأسبوع الماضي، والعودة إلى الانتصارات في الدوري السعودي.

ويأمل النصر في تحقيق الانتصار الثالث على التوالي في الدوري السعودي ومشوار التقدم إلى المراكز الأولى قبل ست مباريات من نهاية الموسم.

ويتواجد النصر في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة جمعهم من الفوز في عشر مباريات بالإضافة إلى التعادل في ست مباريات بينما خسر الفريق ثمان مباريات أخرى.

وعلى الجانب الآخر يسعى فريق ضمك إلى مواصلة ثورته الأخيرة في الدوري السعودي بعدما تمكن من جمع سبع نقاط من آخر 3 مباريات، انتصر في إثنين وتعادل في واحدة.

ويتواجد ضمك في المركز الخامس عشر حاليًا في جدول الترتيب برصيد 24 نقطة جمعهم من الفوز في ست مباريات بجانب التعادل في ست مواجهات أيضًا، فضلًا عن الخسارة في اثنى عشر مباراة.

موعد مباراة النصر وضمك اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة النصر وضمك اليوم الجمعة، صافرة البداية في تمام السابعة و5 دقائق مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والسادسة و5 دقائق مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة الرياضية السعودية الثانية ويعلق عليها عبد الله الغامدي.

ومن الجدير بالذكر، أن مباراة اليوم بين النصر وضمك هي الثانية في الموسم الجاري، فكانت الأولى في شهر ديسمبر الماضي عندما التقي الفريقين في الجولة العاشرة من الدوري السعودي النسخة الحالية، وانتهت المباراة بالتعادل بهدفين لكلا الفريقين، سجل للنصر بيتروس ماثيوس الهدفين، وسيرجيو خافيير فيتور وايكون بيريرا روكي (هدف في مرماه) لصالح المنافس.

مشاهدة مباراة النصر وضمك الآن بث مباشر

الدوري السعودي للمحترفين

19:05 بتوقيت مكة المكرمة
جميع أحداث وتفاصيل مباراة ضمك ضد النصر:
احصل على تطبيق بالجول