مشاهدة مباراة النصر وفولاد خوزستان الإيراني الآن في دوري ابطال آسيا

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يقدم موقع بالجول امكانية مشاهدة مباراة النصر وفولاد خوزستان الإيراني في بث مباشر وتغطية حية للمباراة التي تأتي ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات من دوري أبطال آسيا والتي تقام على ملعب استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة”.

ويتجدد اللقاء بين النصر وفولاد خوزستان الإيراني مرة أخرى في النسخة الحالية من دوري الأبطال بعد ثلاث أيام فقط من المباراة السابقة بينهما في الجولة الثالثة والتي انتهت بالتعادل بهدف لكلا الفريقين.

ويسعى ممثل الدوري السعودي إلى استعادة الانتصارات مرة أخرى في دوري أبطال آسيا بعدما تعثر في المباراة السابقة أمام نفس الخصم، بعد فوز كبير على السد القطري بثلاثية مقابل هدف واحد.

ويحل النصر في المركز الأول من جدول ترتيب المجموعة الرابعة في دوري الأبطال برصيد خمس نقاط جمعها من التعادل مع الوحدات الأردني والفوز على السد القطري قبل أن يتعادل مرة أخرى أمام فولاد خوزستان.

وسيكون النصر في مهمة صعبة في رابع مباريات مشوار دوري أبطال اسيا من دور المجموعات، بهدف تحقيق ثاني فوز وجمع ثلاث نقاط على أمل تحقيق الانتصارات والتأهل إلى دور الـ 16 من المسابقة الدولية.

وعلى الجانب الآخر يسعى فريق فولاد خوزستان الإيراني إلى استعادة الانتصارات أيضًا في دوري أبطال آسيا ومواصلة القتال مع النصر الذي يمتلك مثله نفس النقاط ولكنه في المركز الثاني بسبب فارق الأهداف.

موعد مباراة النصر وفولاد خوزستان الإيراني اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة النصر وفولاد خوزستان الإيراني اليوم الجمعة، صافرة البداية في تمام التاسعة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والثامنة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر منصة GSA السعودية ويعلق عليها حماد العنزي.

ومن الجدير بالذكر، أن المواجهة بين النصر وفولاد خوزستان الإيراني هي الأولى بين الفريقين على مدار تاريخيهما في دوري الأبطال، ومع انتهاء المباراة السابقة في النسخة الحالية بالتعادل، سيكون كلا الفريقين أمام مهمة تحقيق تقدم تاريخي على منافسه.

مشاهدة مباراة النصر وفولاد خوزستان الإيراني الآن بث مباشر

دوري أبطال آسيا

-21:00 بتوقيت مكة المكرمة
جميع أحداث وتفاصيل مباراة النصر ضد فولاد :
احصل على تطبيق بالجول