مشاهدة مباراة انتر ميلان واودينيزي الآن في الدوري الإيطالي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يقدم موقع بالجول امكانية مشاهدة مباراة انتر ميلان واودينيزي في بث مباشر وتغطية حية للمباراة التي تأتي ضمن منافسات الأسبوع الثامن والثلاثين والأخير من عمر دوري الدرجة الأولى الإيطالي والتي تقام على ملعب استاد سان سيرو معقل فريق انتر ميلان.

وستكون مباراة اليوم تحصيل حاصل بالنسبة لانتر ميلان الذي حسم بطولة الدوري الإيطالي رسميًا وكسر سيطرة يوفنتوس على البطولة ويسعى إلى الانتهاء من المسابقة بأفضل شكل.

ويسعى فريق انتر ميلان إلى استعادة الانتصارات في الدوري الإيطالي بعد الخسارة أمام يوفنتوس في المباراة الأخيرة بثلاثية مقابل هدفين في مباراة مثيرة بين الفريقين في نهاية البطولة.

ويتواجد انتر ميلان في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي في الوقت الحالي برصيد 88 نقطة جمعهم من الفوز في سبع وعشرين مباراة بجانب التعادل في سبع مواجهات فضلًا عن الخسارة في ثلاث مباريات أخرى.

وعلى الجانب الآخر يسعى فريق اودينيزي إلى استعادة الانتصارات أيضًا في الدوري الإيطالي بعد أن تعثر في آخر 4 مباريات على التوالي، تعادل في واحدة وخسر 3 مرات، بينما ستكون المباراة بالنسبة له تحصيل حاصل أيضًا بعد تأكد ابتعاده عن مراكز الهبوط وأيضًا المؤهلة إلى أي مراكز أخرى.

ويتواجد اودينيزي في المركز الرابع عشر من جدول ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة، جمعها من الفوز في عشر مباريات، بجانب التعادل في مثلهم بينما خسر الفريق سبع عشر مناسبة أخرى حتى الآن.

موعد مباراة انتر ميلان واودينيزي اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة انتر ميلان واودينيزي اليوم الأحد، صافرة البداية في تمام الرابعة ظهرًا بتوقيت السعودية والأردن، والثالثة ظهرًا مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الثالثة ويعلق عليها محمد بركات.

ومن الجدير بالذكر، أن مباراة انتر ميلان واودينيزي اليوم هي المواجهة الثانية بين الفريقين في الموسم الجاري، حيث التقيا في شهر يناير الماضي في الأسبوع السابع عشر من عمر الدوري وانتهت بالتعادل بين الفريقين بدون أهداف.

مشاهدة مباراة انتر ميلان واودينيزي الآن بث مباشر

الدوري الإيطالي الدرجة الأولى

سان سيرو16:00 بتوقيت مكة المكرمة
جميع أحداث وتفاصيل مباراة انتر ميلان ضد اودينيزي:
احصل على تطبيق بالجول