مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وليل الآن في كأس السوبر الفرنسي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يقدم موقع بالجول امكانية مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وليل في بث مباشر وتغطية حية للمباراة التي تأتي في لقاء كأس السوبر الفرنسي بين بطل الدوري والكأس المحلي في الموسم الماضي والتي ستقام على ملعب بلومفيلد في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

ويسعى فريق باريس سان جيرمان إلى تحقيق أول انتصار في مباراة رسمية قبل بداية الموسم الجديد، والانتقام من فريق ليل الذي خطف منه بطولة الدوري الفرنسي في الموسم الماضي بعد ان استمر الصراع بين الفريقين حتى الجولات النهائية من المسابقة.

وسيحاول باريس سان جيرمان بداية صفحة جديدة في موسم جديد بالتأكيد على أفضليته وأنه بطل السوبر الفرنسي في مواجهة صعبة أمام ليل، فيما ستعني المباراة أيضًا تجربة للعناصر الجديدة التي ضمها فريق العاصمة الفرنسية في الميركاتو الصيفي الجاري رغم غياب البعض مثل حالة سيرجيو راموس الذي يواصل التعافي من إصابة تعرض لها في نهاية الموسم الماضي رفقة ريال مدريد.

وفي الموسم الماضي خرج باريس سان جيرمان ببطولة واحدة هي الكأس المحلي بينما خسر لقب الدوري الفرنسي وكذلك الخروج من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على يد مانشستر سيتي.

وعلى الجانب الآخر سيحاول فريق ليل مواصلة تقديم العروض القوية وتحقيق الفوز على باريس سان جيرمان لتأكيد أفضليته محليًا بعدما تمكن الفريق من كسر هيمنة منافسه الأزرق واستعادة لقب الدوري الفرنسي بعد غياب استمر 11 عام.

وستكون مباراة باريس سان جيرمان وليل اليوم فرصة للفريقين لاختبار العناصر الجديدة التي أبرمها كل منهما، على الرغم من فارق الصفقات والأسماء وكذلك مبالغ حسم الصفقات لكليهما ولكن الأداء الرائع لبطل الدوري الفرنسي يجعله منافس صعب ضد رجال ماوريسيو بوكيتينو.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وليل اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة باريس سان جيرمان وليل اليوم الأحد، صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية والأردن والثامنة بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس القطرية الثانية و4K ويعلق عليها عامر الخوذيري.

من الجدير بالذكر أن آخر مباراة جمعت بين باريس سان جيرمان وليل كان في شهر أبريل الماضي في الأسبوع الـ 31 من عمر الدوري الفرنسي وفاز بها فريق ليل بهدف دون رد سجله جوناثان دايفيد وهو الفوز الوحيد الذي حققه ليل على نادي العاصمة الفرنسية منذ عام 2019.

من الجدير بالذكر أيضًا أن باريس سان جيرمان كان المنافس الذي أقصى ليل من بطولة كأس فرنسا الموسم الماضي بالفوز عليه بثلاثية نظيفة في دور الـ 16 ليستمر العملاق الباريسي في المسابقة حتى الفوز باللقب في النهاية.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وليل الآن بث مباشر

كأس السوبر الفرنسي

Bloomfield Stadium21:00 بتوقيت مكة المكرمة
جميع أحداث وتفاصيل مباراة ليل ضد باريس سان جيرمان:
احصل على تطبيق بالجول