fbpx

مشاهدة مباراة برشلونة وإلتشي الآن في الدوري الإسباني

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يقدم موقع بالجول امكانية مشاهدة مباراة برشلونة وإلتشي في بث مباشر وتغطية حية للمباراة التي تقام ضمن منافسات الأسبوع العشرين من عمر دوري الدرجة الأولى الإسباني والتي تقام على ملعب مانويل مارتينيز فالفيرو معقل إلتشي.

ويسعى فريق برشلونة إلى تحقيق عدة أهداف من مواجهة إلتشي اليوم في الدوري الإسباني، حيث يرغب في مواصلة التقدم وجمع النقاط للتنافس مع ريال مدريد وأتلتيكو مدريد على اللقب.

ثاني الأسباب هو الحفاظ على سلسلة الانتصارات التي قام بها الفريق لأول مرة في الدوري الإسباني خلال الموسم الجاري بتحقيق ثلاث انتصارات على التوالي، يسعى للفوز الرابع.

وثالثًا يحاول فريق برشلونة مواصلة النتائج الإيجابية خارج الديار بعدما حقق 4 انتصارات على التوالي خارج كامب نو، أمام بلد الوليد، هويسكا، أتلتيك بيلباو، غرناطة.

ويحل برشلونة في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري المحلي برصيد 34 نقطة جمعها من الفوز في عشر مباريات بجانب التعادل في أربع مناسبات أخرى فضلًا عن الخسارة في أربع مباريات أيضًا، وفي حالة الفوز اليوم يستعيد المركز الثالث من إشبيلية.

وعلى الجانب الآخر تستمر محاولات إلتشي في البحث عن الانتصار بعدما قضى الفريق 12 مباراة دون أن يعرف فيهم طعم الفوز حيث تعادل في 7 مباريات بينما خسر في خمس مواجهات أخرى.

ويأمل إلتشي في تحقيق مفاجأة أمام برشلونة والفوز عليه على أرضه من أجل التقدم عن مراكز الخطورة بالهبوط من جدول الدوري، حيث يتواجد الآن في المركز الـ 18 برصيد 17 نقطة حققهم من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 8 والهزيمة في 6 آخرين.

موعد مباراة برشلونة وإلتشي اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة برشلونة وإلتشي اليوم الأحد، صافرة البداية في تمام السادسة و15 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، والخامسة و15 دقيقة مساءً بتوقيت مصر والأردن، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي ان سبورت الرياضية القطرية الثالثة ويعلق عليها محمد بركات.

ومن الجدير بالذكر، أن مباراة اليوم بين برشلونة وإلتشي هي الثانية في الموسم الجاري، فسبق وتواجها في مباراة ودية قبل الموسم في كأس خوان غامبر وفاز البلوجرانا بهدف أنطوان غريزمان في الدقيقة الثانية من المباراة.

مشاهدة مباراة برشلونة وإلتشي الآن بث مباشر

الدوري الإسباني

Estadio Manuel Martínez Valero18:15 بتوقيت مكة المكرمة
جميع أحداث وتفاصيل مباراة إلتشي ضد برشلونة: