مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد الآن في الدوري الاسباني

تابعنا عبر :
Twitter

يتيح موقع بالجول إمكانية مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد مباشرة ومتابعة أحداثها لحظة بلحظة وتغطية لأهم الفرص للمباراة التي تجري الآن في إطار قمة مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني والتي ستقام على ملعب واندا ميتروبولينانو معقل الروخيبلانكوس.

البداية مع أصحاب الأرض، حيث يدخل اتلتيكو مدريد المباراة بعدة أهداف، على رأسها كسر سلسلة عدم القدرة على الفوز ضد برشلونة في مباريات الدوري الاسباني ، التي وصلت إلى 20 مباراة.

ورغم غيابات المؤثرة في كتيبة اتلتيكو مدريد وعلى رأسها لويس سواريز المهاجم الأوروغوياني الذي تعرض للإصابة بفيروس كورونا خلال تواجده مع منتخب بلاده، إلا أن المدرب دييغو سيميوني يمتلك الحلول لتحقيق الفوز على برشلونة.

وثاني أهم الأهداف التي يسعى إليها أتلتيكو مدريد هو تجنب الخسارة الأولى له هذا الموسم، ومواصلة المسيرة الجيدة نحو التنافس على اللقب في ظل تحقيق النتائج أفضل من المنافسين.

ولعب أتلتيكو مدريد مباراتين أقل من المنافسين، ورغم ذلك يتواجد في المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 17 نقطة، جمعهم من الفوز في 5 مباريات وتعادل في إثنين دون تلقى أي هزائم.

وعلى الجانب الآخر، يسعى برشلونة لتحقيق الفوز الثاني على التوالي في موسم يعاني فيه، بعد أن فاز على ريال بيتيس والتي جاءت بعد هزيمتين ضد ريال مدريد وخيتافي وتعادلين أمام إشبيلية وديبورتيفو ألافيس.

ورغم تسلح برشلونة بالمواجهات الـ 20 التي لم يخسر في أي منها أمام اتلتيكو مدريد في الدوري، إلا أن البلوجرانا سيحاول تعويض الخسارة التي تعرض لها على يد منافسه في كأس السوبر الإسباني بنتيجة (3/2) مؤخرًا والتي كتبت نهاية المدرب إرنستو فالفيردي.

وتحت قيادة المدرب الهولندي رونالد كومان يتواجد برشلونة في المركز الثامن من جدول ترتيب الدوري، برصيد 11 نقطة، جمعها من الفوز في 3 مباريات وتعادلين، وتلقى هزيمتين.

موعد مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم والقنوات الناقلة

نقدم بث مباشر مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد التي تقام اليوم السبت، في تمام الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، والعاشرة بتوقيت مصر والأردن، وتبث المباراة عبر قناة بي ان سبورتس 1 و3 ويعلق عليها رؤوف خليف.

ومن الجدير بالذكر أن آخر مباراة جمعت بين برشلونة واتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني، بالتعادل الإيجابي (2/2)، في حين كان آخر فوز للاتليتي في يوم 14 من شهر 2 عام 2010 حين فاز بثنائية مقابل هدف واحد في الجولة الـ 22 من الدوري في ذلك الموسم.

مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد الآن بث مباشر

الدوري الإسباني

Estadio Wanda Metropolitano23:00 بتوقيت مكة المكرمة
جميع أحداث وتفاصيل مباراة أتلتيكو مدريد ضد برشلونة: