مشاهدة مباراة برشلونة واسبانيول بث مباشر يوتيوب

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

مشاهدة مباراة برشلونة واسبانيول في ديربي كتالونيا بث مباشر يوتيوب وتغطية حية للمباراة التي تأتي ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من عمر الدوري الاسباني والتي تقام على ملعب استاد كامب نو معقل البلوجرانا.

ويسعى فريق برشلونة إلى استعادة الانتصارات على صعيد الدوري الاسباني بعد أن أخفق البلوجرانا في آخر أربع مباريات على التوالي بالخسارة أمام ريال مدريد في كلاسيكو الليغا بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي أقيم على ملعبه وبين جماهيره ثم الخسارة مرة أخرى أمام فريق مدريدي آخر هو رايو فاليكانو بهدف مقابل لا شيء خارج الديار.

وبعد ذلك تعادل البرسا أمام ديبورتيفو ألافيس بهدف واحد لكلا الفريقين ثم التعادل المخيب أمام سيلتا فيجو قبل فترة التوقف بثلاثية مقابل مثلها بعد أن فرط البلوجرانا في التقدم 3/0 في الشوط الأول.

ويأمل برشلونة في تحقيق الانتصارات وجني النقاط بعد إقالة المدرب الهولندي رونالد كومان مؤخرًا وبداية حقبة جديدة مع تشافي هيرنانديز الذي سيقود أول مباراة اليوم، على أمل استمرار التنافس حتى النهاية واستعادة اللقب الغائب منذ موسمين.

ويتواجد برشلونة في المركز التاسع في الوقت الحالي بجدول ترتيب الدوري برصيد 17 نقطة جمعهم من الفوز في أربع مباريات والتعادل في خمس مناسبات بينما تلقى الفريق الهزيمة في ثلاث مباريات كانت الأولى أمام أتلتيكو مدريد بهدفين نظيفين ثم الكلاسيكو ومؤخرًا رايو فاليكانو.

وعلى الجانب الآخر يسعى فريق اسبانيول إلى مواصلة الانتصارات في الدوري الإسباني بعد الفوز في المباراة الأخيرة أمام غرناطة بهدفين مقابل لا شيء والتي جاءت بعد 3 مباريات من التعثر بالخسارة في واحدة والتعادل مرتين.

وسيحاول اسبانيول تحقيق الفوز في اختبار صعب في الليجا حيث سيسعى إلى استغلال الحالة الفنية السيئة للبرسا في الموسم الجاري ولكنه يصطدم بواقع إقامة المباراة في ملعب الكامب نو معقل البلوجرانا وبين جماهيره.

ويتواجد اسبانيول الآن في المركز الحادي عشر من جدول ترتيب الليجا برصيد 17 نقطة نتيجة الفوز في أربع مباريات بجانب التعادل في خمس مواجهات أخرى فضلًا عن الخسارة في أربع مباريات أيضًا حتى الآن.

مشاهدة مباراة برشلونة واسبانيول
مشاهدة مباراة برشلونة واسبانيول

موعد مباراة برشلونة واسبانيول اليوم والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة برشلونة واسبانيول اليوم السبت في تمام الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والعاشرة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الأولى بريميوم ويعلق عليها عصام الشوالي.

بث مباشر مباراة برشلونة واسبانيول

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين برشلونة واسبانيول كانت في العام الماضي 2020 في مباراة بالأسبوع الـ 35 من الدوري الاسباني الموسم قبل الماضي، وانتهت المباراة بفوز البرسا بهدف واحد دون مقابل سجله النجم لويس سواريز.

بينما يعود آخر فوز حققه اسبانيول على برشلونة إلى عام 2018 عندما تمكن من الفوز بهدف واحد دون مقابل في مباراة بدور ربع نهائي كأس ملك إسبانيا ولكن بطاقة التأهل لنصف النهائي ذهبت للبرسا بسبب الفوز في لقاء العودة بهدفين نظيفين.

مشاهدة مباراة برشلونة واسبانيول بث مباشر يوتيوب

مشاهدة مباراة برشلونة واسبانيول بث مباشر يوتيوب

الدوري الإسباني

كامب نو23:00 بتوقيت مكة المكرمة
جميع أحداث وتفاصيل مباراة برشلونة ضد اسبانيول:
احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى