مشاهدة مباراة برشلونة ودينامو كييف بث مباشر يوتيوب

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

مشاهدة مباراة برشلونة ودينامو كييف بث مباشر يوتيوب وتغطية حية للمباراة التي تأتي ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري ابطال أوروبا النسخة الجديدة والتي تقام على أرضية ملعب استاد مجمع أولمبيسكي الرياضي معقل فريق دينامو كييف في أوكرانيا.

وتتجدد مباراة برشلونة ودينامو كييف اليوم بعد أن تواجها بالفعل في الجولة الثالثة من دور المجموعات وفاز بها برشلونة على ملعبه في الكامب نو بإسبانيا بهدف واحد دون مقابل.

ويسعى فريق برشلونة إلى تحقيق الفوز الثاني على التوالي في دوري ابطال أوروبا وحصد ثلاث نقاط مرة أخرى في دور المجموعات من البطولة بعد التعثر في أول مباراتين بالخسارة الثقيلة أمام بايرن ميونيخ بثلاثية مقابل لا شيء على ملعبه ثم الهزيمة الأخرى التي تلقاها أمام بنفيكا البرتغالي بثلاثية أيضًا دون رد.

ويأمل برشلونة في تحقيق الانتصارات وجني النقاط على أمل استمرار التنافس حتى نهاية دوري المجموعات والتأهل إلى دور الـ 16 ومن ثم التفكير في الأدوار الاقصائية من البطولة.

ويتواجد ممثل الدوري الاسباني حاليًا في المركز الثالث من جدول ترتيب المجموعة الخامسة بدور المجموعات برصيد 3 نقاط من الفوز على دينامو كييف في الجولة الماضية.

وعلى الجانب الآخر يسعى فريق دينامو كييف أيضًا إلى تحقيق الفوز الأول في دوري ابطال اوروبا هذا الموسم بعد التعثر في الجولات الثلاثة حتى الآن بالتعادل أمام بنفيكا ثم الخسارة الثقيلة على يد بايرن ميونيخ بخماسية دون رد قبل أن يتعرض للهزيمة على يد برشلونة مؤخرًا.

وسيحاول دينامو كييف تحقيق الفوز اليوم في مواجهة برشلونة واستغلال الحالة الفنية السيئة للبرسا من أجل جني أول ثلاث نقاط في النسخة الحالية من دوري الأبطال والتمسك بالفرصة الأخيرة للتأهل للأدوار التالية ففي حالة الخسارة بتأكد خروجه.

ويتواجد دينامو كييف حاليًا في المركز الأخير من جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة حصل عليها من التعادل في المباراة الأولى أمام بنفيكا.

مشاهدة مباراة برشلونة ودينامو كييف
مشاهدة مباراة برشلونة ودينامو كييف

موعد مباراة برشلونة ودينامو كييف اليوم والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة برشلونة ودينامو كييف اليوم الثلاثاء في تمام الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والعاشرة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الثانية بريميوم ويعلق عليها خالد الحدي.

بث مباشر مباراة برشلونة ودينامو كييف

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين برشلونة ودينامو كييف بخلاف الموسم الحالي كانت في شهر نوفمبر من العام الماضي 2020 في دور المجموعات أيضًا من دوري أبطال أوروبا وسحق البلوجرانا منافسه الأوكراني برباعية دون مقابل.

بينما يعود آخر فوز حققه دينامو كييف في مواجهة برشلونة إلى عام 1997 عندما انتصر الفريق الأوكراني في دور المجموعات على البرسا برباعية دون مقابل بتوقيع النجم أندريه شفشينكو الذي سجل هاترك في الشوط الأول من تلك المباراة.

مشاهدة مباراة برشلونة ودينامو كييف بث مباشر يوتيوب

مشاهدة مباراة برشلونة ودينامو كييف بث مباشر يوتيوب

دوري أبطال أوروبا

NSK Olimpijs'kyj23:00 بتوقيت مكة المكرمة
جميع أحداث وتفاصيل مباراة دينامو كييف ضد برشلونة:
احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى