مشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسيداد الآن في كأس السوبر

تابعنا عبر :
Twitter

يقدم موقع بالجول امكانية مشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسيداد في بث مباشر وتغطية حية لحظة بلحظة للمباراة التي تأتي ضمن مباريات دور نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني والتي تقام على ملعب نويفو أركانخيل بمدينة قرطبة.

ويسعى فريق برشلونة للاستمرار في صحوته الأخيرة في الدوري الاسباني بعدما تمكن من تحقيق ثلاث انتصارات على التوالي كما انهى الفريق 8 مباريات بدون أي هزيمة، ففاز في ست مناسبات وتعادل مرتين.

وسيكون برشلونة على موعد مع إمكانية تحقيق أول لقب في الموسم الجاري، ففي حالة الفوز على ريال سوسيداد في مباراة اليوم سيصل للنهائي التي ستقام يوم الأحد المقبل أمام أحد المتنافسين في نصف النهائي، ريال مدريد أو أتلتيك بيلباو.

وفي الجهة المقابلة، يحاول فريق ريال سوسيداد استعادة زمام الأمور مرة أخرى بعد أن عانى الفريق من سلسلة من النتائج السلبية في الليجا، ففي آخر 9 مباريات فاز في واحدة فقط رغم البداية القوية والسيطرة على صدارة جدول ترتيب الدوري.

كما سيكون فريق ريال سوسيداد في موعد للتغلب على برشلونة والانتقام من الخسارة التي تلقاها الفريق على يد ليونيل ميسي ورفاقه في الدوري قبل نحو شهر من حلول مباراة كأس السوبر.

موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم الأحد، صافرة البداية في تمام الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، والعاشرة مساءً بتوقيت مصر والأردن، على أن يتم بث المبارة مباشرة عبر قناة الرياضية السعودية الأولى والثانية، ويعلق على الأولى عيسى الحربين وحماد العنزي على الثانية.

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين برشلونة وريال سوسيداد كانت في 16 من شهر ديسمبر الماضي وتمكن خلالها البلوجرانا من تحول تأخره بهدف واحد إلى الفوز بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي كان ضمن منافسات الأسبوع الـ 19 من عمر الدوري الإسباني.

مشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسيداد الآن بث مباشر

 

تابع موقع بالجول على جوجل نيوز