مشاهدة مباراة برشلونة وسيلتا فيجو بث مباشر يوتيوب

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

مشاهدة مباراة برشلونة وسيلتا فيجو بث مباشر يوتيوب وتغطية حية للمباراة التي تأتي ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من عمر الدوري الاسباني والتي تقام على ملعب استاد بالايدوس في مدينة فيجو الإسبانية.

ويسعى فريق برشلونة إلى استعادة الانتصارات على صعيد الدوري الاسباني بعد أن أخفق البلوجرانا في آخر ثلاث مباريات بالخسارة أمام ريال مدريد في كلاسيكو الليغا بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي أقيم على ملعبه وبين جماهيره ثم الخسارة مرة أخرى أمام فريق مدريدي آخر هو رايو فاليكانو بهدف مقابل لا شيء خارج الديار قبل أن يتعادل أمام ديبورتيفو ألافيس مؤخرًا بهدف واحد لكلا الفريقين.

كما سيحاول برشلونة تحقيق الفوز الخامس في الليجا هذا الموسم بعد الانتصار الكبير الذي حققه البلوجرانا على حساب ريال سوسيداد في المباراة الأولى برباعية مقابل هدفين والفوز على خيتافي بهدفين مقابل هدف واحد ومؤخرًا الفوز على ليفانتي قبل أن يتعثر ويعود للانتصارات من بوابة فالنسيا.

ويأمل برشلونة في تحقيق الانتصارات وجني النقاط بعد إقالة المدرب الهولندي رونالد كومان مؤخرًا، على أمل استمرار التنافس حتى النهاية واستعادة اللقب الغائب منذ موسمين.

ويتواجد برشلونة في المركز التاسع في الوقت الحالي بجدول ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة جمعهم من الفوز في أربع مباريات والتعادل في أربع مناسبات أيضًا بينما تلقى الفريق الهزيمة في ثلاث مباريات كانت الأولى أمام أتلتيكو مدريد بهدفين نظيفين ثم الكلاسيكو ومؤخرًا رايو فاليكانو.

وعلى الجانب الآخر يسعى فريق سيلتا فيجو أيضًا إلى استعادة الانتصارات في الدوري الإسباني بعد التعثر في آخر مباراتين بالمسابقة بالخسارة أمام ريال سوسيداد بهدفين مقابل لا شيء قم التعادل مع رايو فاليكانو بدون أهداف.

وسيحاول سيلتا فيجو تحقيق الفوز في اختبار صعب في الليجا حيث سيسعى إلى استغلال الحالة الفنية السيئة للبرسا في الموسم الجاري وكذلك إقامة المباراة على أرضه وبين جماهيره من أجل تحقيق الانتصار اليوم.

ويتواجد سيلتا فيجو الآن في المركز السادس عشر من جدول ترتيب الليجا برصيد 11 نقطة نتيجة الفوز في ثلاث مباريات بجانب التعادل في مباراتين فضلًا عن الخسارة في سبع مباريات حتى الآن.

مشاهدة مباراة برشلونة وسيلتا فيجو
مشاهدة مباراة برشلونة وسيلتا فيجو

موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيجو اليوم والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة برشلونة وسيلتا فيجو اليوم السبت في تمام السادسة و15 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والخامسة و15 دقيقة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الأولى بريميوم ويعلق عليها حفيظ دراجي.

يجدر الإشارة إلى أن سيلتا فيجو يعاني في الفترة الحالية ففي آخر 5 مباريات حقق انتصار واحد بجانب تعادل مثله ولكنه تلقى الخسارة 3 مرات.

كما يعاني برشلونة أيضًا في الوقت الحالي فبجانب حقيقة الهزائم وخسارة النقاط يظهر أيضًا التراجع الهجومي الواضح حيث سجل الفريق في المتوسط 0.67 هدف لكل مباراة من الثلاث مواجهات الأخيرة بينما يتفوق سيلتا فيجو في تسجيل متوسط هدف واحد لكل مباراة.

بث مباشر مباراة برشلونة وسيلتا فيجو

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين برشلونة وسيلتا فيجو كانت في شهر مايو الماضي في مباراة بالأسبوع الـ 37 من الدوري الاسباني، وانتهت المباراة بفوز سيلتا فيجو على ملعب الكامب نو معقل البلوجرانا بهدفين مقابل هدف واحد.

بينما يعود آخر فوز حققه برشلونة على سيلتا فيجو إلى شهر أكتوبر من العام الماضي 2020 عندما ألحق الهزيمة بمنافسه بثلاثية مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت على ملعب بالايدوس الذي يستضيف مباراة اليوم.

مشاهدة مباراة برشلونة وسيلتا فيجو بث مباشر يوتيوب

مشاهدة مباراة برشلونة وسيلتا فيجو بث مباشر يوتيوب

الدوري الإسباني

18:15 بتوقيت مكة المكرمة
جميع أحداث وتفاصيل مباراة سلتيك فيجو ضد برشلونة:
احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى