مشاهدة مباراة برشلونة وسيلتا فيغو الآن في الدوري الاسباني

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يقدم موقع بالجول امكانية مشاهدة مباراة برشلونة وسيلتا فيغو في بث مباشر وتغطية حية للمباراة التي تأتي ضمن منافسات الأسبوع الـ 37 من عمر الدوري الاسباني والتي تقام على ملعب استاد كامب نو معقل فريق البلوجرانا.

ويسعى فريق برشلونة إلى استعادة الانتصارات في الدوري الإسباني مرة أخرى بعد التعادل في آخر مباراتين بالتعادل مع أتلتيكو مدريد (0/0) ثم التعثر مرة أخرى بالتعادل أمام ليفانتي (3/3) وهو السبب الذي أبعد البلوجرانا بشكل كبير من التنافس على اللقب.

وسيكون برشلونة في مهمة استعادة الانتصارات وجمع ثلاث نقاط إضافية في مسيرته بالدوري الإسباني ومواصلة مطارده منافسيه؛ أتلتيكو مدريد الذي يحتل الصدارة في الوقت الحالي، وريال مدريد صاحب المركز الثاني.

ويحل برشلونة في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري في الوقت الحالي برصيد 76 نقطة جمعهم من الفوز في 23 مباراة بجانب التعادل في 7 مناسبات أخرى فضلًا عن الخسارة في 6 مباريات أخرى.

وعلى الجانب الآخر يسعى فريق سيلتا فيغو إلى مواصلة الانتصارات في الدوري الإسباني بعد أن حقق سلسلة جيدة من الانتصارات لأربع مباريات على التوالي وسيكون أمام فرصة لإضافة الفوز الخامس على التوالي ضد برشلونة اليوم.

ويتواجد سيلتا فيغو في المركز الثامن من جدول الترتيب برصيد 50 نقطة جمعها من الفوز في 13 مباريات بجانب التعادل في 11 مناسبات أيضًا فضلًا عن الخسارة في 12 مباريات أخرى.

موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيغو اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة برشلونة وسيلتا فيغو اليوم الأحد، صافرة البداية في تمام الحادية السابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والسادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الثالثة ويعلق عليها على محمد علي.

ومن الجدير بالذكر، أن مباراة برشلونة وسيلتا فيغو اليوم هي المواجهة الثانية بين الفريقين في الموسم الجاري، حيث التقيا في شهر أكتوبر الماضي ضمن منافسات الأسبوع الرابع من الليجا، وانتهت بفوز البلوجرانا بثلاثية دون رد سجلهم أنسو فاتي، لوكاس أولازا (بالخطأ في مرماه) وسيرجي روبيرتو.

مشاهدة مباراة برشلونة وسيلتا فيغو الآن بث مباشر

الدوري الإسباني

كامب نو19:30 بتوقيت مكة المكرمة
جميع أحداث وتفاصيل مباراة برشلونة ضد سلتيك فيجو:
احصل على تطبيق بالجول