fbpx

مشاهدة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس الآن في الدوري الإسباني

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يقدم موقع بالجول امكانية مشاهدة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس في بث مباشر وتغطية حية للمباراة التي تأتي ضمن منافسات الأسبوع العشرين من عمر الدوري الإسباني والتي تقام على ملعب مينديزوروزا في مدينة فيتوريا معقل ألافيس.

ويسعى فريق ريال مدريد لاستعادة الانتصارات مرة أخرى بعدما مر الفريق بفترة صعبة للغاية سواء في الدوري الإسباني أو كأس السوبر أو حتى كأس ملك إسبانيا.

وخلال آخر خمس مباريات لعبها ريال مدريد في مختلف المسابقات المحلية، حقق فوزًا واحدًا بجانب تعادلين وخسارتين، ليتأكد خسارته لبطولتي كأس السوبر الإسباني والخروج المبكر من كأس الملك.

ويسعى ريال مدريد لاستعادة الانتصارات مرة أخرى أمام ديبورتيفو ألافيس والانتقام من هزيمة الدور الأول أمام نفس الخصم، لمواصلة التنافس على البطولة المحلية الوحيدة المتبقية أمامه.

ويحل ريال مدريد في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري، برصيد 37 نقطة جمعهم من الفوز في احدى عشر مباراة بجانب التعادل في اربع منافسات فضلًا عن الخسارة في ثلاث مواجهات أخرى.

وعلى الجانب الآخر، يسعى فريق ديبورتيفو ألافيس لتكرار نتيجة المباراة الماضية على ملعب ألفريدو دي ستيفانو واحراج بطل الدوري الإسباني، خاصة وأن المباراة تقام على أرضه في فيتوريا.

ويأتي ألافيس في المركز السابع عشر من جدول ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة جمعهم من الفوز في أربع مباريات بجانب التعادل في ست منافسات أخرى فضلًا عن الخسارة في تسع مباريات.

موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس اليوم السبت، صافرة البداية في تمام الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، والعاشرة مساءً بتوقيت مصر والأردن، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي ان سبورت الرياضية القطرية الأولى والثالثة و4K ويعلق عليها عصام الشوالي.

ومن الجدير بالذكر، أن مباراة اليوم بين ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس هي الثانية في الموسم الجاري، وفاز في مباراة الدور الأول فريق ديبوريتفو ألافيس بهدفين مقابل هدف واحد في الأسبوع الـ 11 من عمر المسابقة وهي المباراة التي كانت على ملعب ألفريدو دي ستيفانو معقل الميرنجي.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس الآن بث مباشر

الدوري الإسباني

23:00 بتوقيت مكة المكرمة
جميع أحداث وتفاصيل مباراة ديبورتيفو ألافيس ضد ريال مدريد: