مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد الآن في الدوري الإسباني

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يقدم موقع بالجول امكانية مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في بث مباشر للمباراة التي تأتي ضمن منافسات الأسبوع الـ 25 من عمر دوري الدرجة الأولى الإسباني والتي تقام على ملعب استاد ألفريدو دي ستيفانو معقل الميرنجي.

ويسعى فريق ريال مدريد لتحقيق الفوز الخامس على التوالي في الدوري الإسباني، والتأكيد على خروج الفريق من تذبذب النتائج والأداء التي كانت في شهر يناير، والعودة إلى المسار الصحيح.

ويسعى ريال مدريد لتحقيق الفوز لمواصلة الضغط على أتلتيكو مدريد متصدر الدوري في الموسم الجاري، في صراع على التنافس على لقب الدوري الإسباني.

كما سيحاول ريال مدريد تحقيق الفوز من أجل استعادة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري من غريمه التقليدي برشلونة، حيث يحل الميرنجي في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 52 نقطة جمعها من الفوز في ستة عشر مباراة بجانب التعادل في أربع مناسبات أخرى فضلًا عن الخسارة في 4 مواجهات أيضًا.

وعلى الجانب الآخر يحاول فريق ريال سوسيداد مواصلة الانتصارات والمسيرة القوية في الليغا وتحقيق الفوز الرابع على التوالي في مواجهة ريال مدريد.

ويحل ريال سوسيداد في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري، برصيد 41 نقطة جمعها من الفوز في احدى عشر مباريات بجانب التعادل في ثمان مناسبات فضلًا عن الخسارة في خمس مواجهات حتى الآن.

موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم الإثنين، صافرة البداية في تمام الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، والعاشرة مساءً بتوقيت مصر والأردن، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الأولى والثالثة وبريميوم الثانية ويعلق عليها حفيظ دراجي.

ومن الجدير بالذكر، أن مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم هي المواجهة الثانية بين الفريقين في الموسم الجاري، حيث التقيا في شهر سبتمبر الماضي في الأسبوع الثاني من الدوري، وانتهت بالتعادل بين الفريقين بدون أهداف في ملعب أنويتا.

وكان آخر انتصار حققه ريال مدريد على ريال سوسيداد في شهر يونيو من العام 2020 عندما انتصر الميرنجي بهدفين مقابل هدف واحد، بينما يعود الانتصار الأخير لريال سوسيداد لشهر فبراير عام 2020 أيضًا عندما كتب نهاية مسيرة ريال مدريد في كأس الملك وأطاحه من ربع نهائي كأس الملك بالفوز (4/3).

مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد الآن بث مباشر

مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد الآن في الدوري الإسباني

الدوري الإسباني

استاد ألفريدو دي ستيفانو23:00 بتوقيت مكة المكرمة
جميع أحداث وتفاصيل مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد: