مشاهدة مباراة ريال مدريد وقادش الآن في الدوري الاسباني

تابعنا عبر :
Twitter

يعرض موقع بالجول لزواره بث مباشر مباراة ريال مدريد وقادش مساء اليوم السبت، ضمن مباريات الأسبوع السادس من بطولة الدوري الإسباني، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو معقل الميرنغي.

ريال مدريد يخوض مبارياته على ملعب دي ستيفانو خلال الفترة الحالية بسبب انشغال أعمال التجديدات بإستاد سانتياغو برنابيو التي قررها مسئولي الميرنغي استغلالًا لفترة توقف المسابقات في بداية أزمة كورونا.

ريال مدريد يتصدر جدول ترتيب الدوري بحصوله على 10 نقاط من 4 مباريات، جمعها بالتعادل أمام ريال سوسيداد (0/0) قبل أن يفوز على ريال بيتيس (4/3) وبلد الوليد (1/0) ومؤخرًا الفوز أيضًا على ليفانتي (2/0)

على الجانب الآخر، يحاول فريق قادش تحقيق نتيجة طيبة إما الفوز أو التعادل رغم صعوبة المباراة، من أجل تعزيز آماله في التواجد في مركز جيد بجدول ترتيب دوري الدرجة الأولى بعد أن تمكنوا مؤخرًا من التأهل.

ويمتلك الوافد الجديد لليغا 7 نقاط في جعبته جمعهم من 5 مباريات، فاز في مناسبتين وخسر مثلهما وتعادل في واحدة.

موعد مباراة ريال مدريد وقادش اليوم

تنطلق مباراة ريال مدريد وقادش في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية والأردن، وبتمام السادسة والنصف بتوقيت مصر، على أن يتم بث المباراة مباشرة عبر قناة بي ان سبورتس 3 بتعليق محمد بركات.

يُذكر أن ريال مدريد سيدخل المباراة من أجل الانتقام بعدما تسبب قادش في خروجه من بطولة الكأس عام 2015 وهي آخر مناسبة جمعت بين الفريقين، حين تقرر قلب فوز الميرنغي بثلاثية مقابل هدف، إلى انتصارًا لقادش بثلاثية نظيفة كعقوبة من الاتحاد الإسباني نتيجة ترك فريق العاصمة الملعب أثناء المباراة.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وقادش اليوم بث مباشر

الدوري الإسباني

استاد ألفريدو دي ستيفانو19:30 بتوقيت مكة المكرمة
جميع أحداث وتفاصيل مباراة ريال مدريد ضد قادش: