مشاهدة مباراة ليفربول واتلانتا الآن في دوري أبطال أوروبا

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يقدم موقع بالجول إمكانية مشاهدة مباراة ليفربول واتلانتا ومتابعة احداثها لحظة بلحظة عبر بث مباشر للمباراة التي تجري الآن ضمن مباريات الجولة الربعة من دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والتي ستقام على ملعب استاد أنفيلد بإنجلترا.

ويتجدد اللقاء للمرة الثانية بين ليفربول واتلانتا في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بعدما توجها في الجولة الثالثة على أرضية ملعب جيويس بإيطاليا وفاز خلالها الفريق الضيف بخماسية دون رد سجل خلالها دييجو جوتا هاتريك.

ويدخل فريق ليفربول المباراة من أجل جنى النقاط الثلاثة للمرة الرابعة على التوالي في دوري أبطال أوروبا، بعد أن فاز في أول جولتين أمام أياكس أمستردام الهولندي (1/0) ثم ميتييلاند الدنماركي (2/0) وأخيرًا ضد اتلانتا بخماسية نظيفة.

ويأمل ليفربول في تحقيق الفوز الذي يحسم تأهله رسميًا إلى دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، حيث يتواجد في صدارة المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط وبوصوله للنقطة الـ 12 يحسم بطاقة التأهل.

ومحليًا فاز بطل الدوري الإنجليزي في آخر مباراة على ليستر سيتي بثلاثية نظيفة، ليتصدر جدول الترتيب للمرة الثانية في الموسم الجاري برصيد 20 نقطة بالتساوي مع توتنهام هوتسبير.

وعلى الجهة الأخرى، سيحاول أتلانتا تحقيق الفوز الثاني له في دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول، بعد أن تغلب على ميتييلاند (4/0) ثم التعادل ضد أياكس (2/2) قبل أن يخسر بقسوة في الجولة الثالثة أمام نفس منافس اليوم.

ويأمل أتلانتا الذي يجمع 4 نقاط يحتل بهم المركز الثالث بالمجموعة، في تحقيق نتيجة إيجابية تساعده في المنافسة مع أياكس الهولندي في الوصول للدور التالي.

ومحليًا في الدوري الإيطالي تعادل اتلانتا في آخر مباراتين أمام انتر ميلان (1/1) ثم ضد سبيزيا (0/0).

موعد مباراة ليفربول وأتلانتا اليوم والقنوات الناقلة

تقام مباراة ليفربول وأتلانتا اليوم الأربعاء، في تمام الحادية عشر بتوقيت السعودية، والعاشرة بتوقيت مصر والأردن، وتبث المباراة عبر قناة بي ان سبورتس 2 ويعلق عليها رؤوف خليف.

ومن الجدير بالذكر أن مباراة ليفربول وأتلانتا اليوم، بخلاف السابقة في الدور نفسه، هي الأولى التي تجمع بين الفريقين تاريخيًا، وسيعي كل فريق لجعل الفوز حليفه في لقاء اليوم.

مشاهدة مباراة ليفربول واتلانتا اليوم بث مباشر

دوري أبطال أوروبا

أنفيلد23:00 بتوقيت مكة المكرمة
جميع أحداث وتفاصيل مباراة ليفربول ضد أتالانتا:
احصل على تطبيق بالجول