مشاهدة مباراة ليفربول ووست بروميتش الآن في الدوري الإنجليزي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يقدم موقع بالجول امكانية مشاهدة مباراة ليفربول ووست بروميتش ألبيون في بث مباشر وتغطية لحظة بلحظة للمباراة التي تقام في إطار منافسات الأسبوع الخامس عشر من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز والتي تقام على ملعب استاد أنفيلد معقل الريدز.

ويحاول فريق ليفربول مواصلة الانتصارات في الدوري الإنجليزي وتحقيق الفوز الثالث على التوالي ضد وست بروميتش ألبيون في مباراة اليوم.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي حتى الآن، برصيد 31 نقطة جمعها من الفوز في تسع مباريات والتعادل في أربع مناسبات فضلًا عن الخسارة في لقاء وحيد بسباعية ضد أستون فيلا.

وعلى الجانب الآخر يسعى فريق وست بروميتش الوافد حديثًا إلى الدوري الممتاز في الموسم الجاري ويحاول تحقيق النصر الثاني في البطولة من أجل إثبات قدرته على التواجد بين الكبار.

ويحل وست بروميتش في المركز قبل الأخير من جدول ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراة وحيدة بجانب التعادل في أربع أخرى فضلًا عن الخسارة في تسع مباريات.

موعد مباراة ليفربول ووست بروميتش اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة ليفربول ووست بروميتش اليوم الأحد، صافرة البداية في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، والسادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر والأردن، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الأولى والثانية ويعلق عليها خليل البلوشي.

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين ليفربول ووست بروميتش كانت في شهر أبريل من العام 2018 وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكليهما في الأسبوع الخامس والثلاثين من عمر الدوري الإنجليزي ذلك الموسم، وقبلها بثلاثية أشهر فقط ألحق وست بروميتش الخسارة بالفريق الأحمر بثلاثية مقابل هدفين وتسبب في خروجه من دور الـ 32 من كأس الاتحاد الإنجليزي، بينما يعود آخر انتصار لليفربول إلى شهر أبريل عام 2017 حين انتصر بهدف دون في الأسبوع الـ 33 من الدوري.

مشاهدة مباراة ليفربول ووست بروميتش الآن بث مباشر

الدوري الانجليزي الممتاز

أنفيلد19:30 بتوقيت مكة المكرمة
جميع أحداث وتفاصيل مباراة ليفربول ضد وست بروميتش:
احصل على تطبيق بالجول