مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وأرسنال الآن في الدوري الإنجليزي

تابعنا عبر :
Twitter

يتيح موقع بالجول امكانية مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وأرسنال مساء اليوم السبت، ضمن مباريات الأسبوع الخامس من بطولة الدوري الإنجليزي، في قمة الجولة التي تقام على ملعب استاد الاتحاد.

فريق أرسنال أمام مهمة كسر العقدة في مباريات مانشستر سيتي بالدوري، وتحقيق الفوز الأول في البريميرليغ في آخر 5 سنوات، إذ لم يتمكن المدفعجية من تحقيق أي انتصار على السيتي منذ ديسمبر عام 2015 حين فاز بثنائية مقابل هدف واحد فيما يتعلق بمباريات الدوري.

كما سيحاول فريق العاصمة الإنجليزية استغلال صحوته وتحقيق الفوز الخامس له هذا الموسم بعد أن انتصر في 4 مباريات وخسر لقاء وحيد أمام ليفربول.

وعلى الجانب الآخر يعيش مانشستر سيتي فترة لا يحسد عليها في البريميرليغ، بعد أن خسر بنتيجة ثقيلة أمام ليستر سيتي (5/2)، تعادل كتيبة بيب غوارديولا أمام ليدز يونايتد مؤخرًا ليخسر نقطتين اضافيتين في سباق الدوري المحلي، ويصبح في المركز الـ 14 برصيد 4 نقاط.

موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال اليوم والقنوات الناقلة

تقام مباراة مانشستر سيتي وأرسنال اليوم السبت، في تمام السابعة والنصف بتوقيت السعودية والأردن، والسادسة والنصف بتوقيت مصر، وتبث المباراة عبر قناة بي ان سبورتس 1 و2 ويعلق عليها خالد الحدي.

كانت مباراة مانشستر سيتي وأرسنال الأخيرة في الدوري، انتهت بفوز السيتيزنس بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم على ملعب آنفيلد في الأسبوع 28 من دوري الموسم الماضي، بينما المباراة الأخيرة بشكل عام، فاز فيها أرسنال (2/0) في كأس الاتحاد الإنجليزي.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وأرسنال اليوم بث مباشر

الدوري الانجليزي الممتاز

Etihad Stadium19:30 بتوقيت مكة المكرمة
جميع أحداث وتفاصيل مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال: