مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وارسنال الآن في كأس الرابطة الإنجليزية

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يقدم موقع بالجول امكانية مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وارسنال اليوم الثلاثاء ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة الإنجليزية والتي يستضيفها ملعب استاد الامارات معقل فريق أرسنال.

وسيحاول فريق أرسنال العودة لطريق الانتصارات في الموسم الجاري والخروج من الكبوة الكبيرة التي يعيشها الفريق حيث لم يتذوق طعم الفوز في آخر 7 مباريات له في الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الجاري.

وسيكون أرسنال أمام تحدٍ صعب في كأس رابطة الأندية المحترفة أمام مانشستر سيتي، ويأمل في الانتقام للهزيمة التي تلقاها في شهر أكتوبر الماضي بالدوري الإنجليزي بهدف دون رد أمام رجال بيب جوارديولا.

ويتواجد أرسنال في المركز الخامس عشر من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة جمعها من الفوز في أربع مباريات بجانب التعادل في مناسبتين فضلا عن تلقي ثماني خسائر من أصل 14 مباراة.

ويعاني أيضًا مانشستر سيتي في الموسم الجاري بالدوري الإنجليزي حيث استعاد الفريق الانتصارات بالفوز على ساوثهامبتون في الجولة الأخيرة بعد جولتين من التعادل ضد مانشستر يونايتد ووست بروميتش ألبيون.

ويتواجد فريق مانشستر سيتي في المركز الثامن من جدول ترتيب البريمير ليج برصيد 23 نقطة جمعها من الفوز في ست مباريات والتعادل في خمسة مواجهات أخرى، فضلًا عن الخسارة في مباراتين.

موعد مباراة مانشستر سيتي وارسنال اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة مانشستر سيتي وارسنال اليوم الثلاثاء، صافرة البداية في تمام الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية العاشرة بتوقيت مصر والأردن، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي أن سبورتس الأولى والثانية يعلق عليها حفيظ دراجي.

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين مانشستر سيتي وارسنال بخلاف منافسات الموسم الجاري، كانت في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي عندما فاز المدفعجية بهدف دون رد واقصاء مانشستر سيتي من نصف النهائي، في المباراة التي أقيمت بشهر يوليو الماضي، بينما يعود آخر فوز للسيتي على أرسنال لشهر يونيو حين انتصر بثلاثية نظيفة بالأسبوع الـ 28 من عمر الدوري الموسم الماضي.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وارسنال الآن بث مباشر

احصل على تطبيق بالجول