مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي الآن في نهائي دوري ابطال أوروبا

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يقدم موقع بالجول امكانية مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في بث مباشر وتغطية حية للقمة اإنجليزية التي تأتي في نهائي دوري أبطال أوروبا والتي تقام على ملعب استاد الدراجاو في مدينة بورتو البرتغالية بعد تعثر اقامتها في إسطنبول بتركيا، كما كان محدد سلفًا.

ويتجدد اللقاء مرة أخرى بين مانشستر سيتي وتشيلسي في مباراة اليوم وهي الأهم بالنسبة للفريقين كونها تأتي في نهائي دوري ابطال أوروبا، حيث سبق وتواجه الفريقين 3 مرات في الموسم الجاري بين الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد والآن في الشامبيونزليج.

وسيكون مانشستر سيتي في مهمة مواصلة الانتصارات في الفترة الحالية وتحقيق الفوز الثاني على التوالي بعد ان انتصر على إيفرتون في المباراة الأخيرة من الدوري الإنجليزي، وستكون مباراة اليوم اللقب الثالث للفريق الأزرق السماوي.

  1. رابط مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي بجودة عالية
  2. رابط مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي بجودة عالية

وسبق وتمكن مانشستر سيتي من حسم لقب البريميرليج في الموسم الجاري كما توج الفريق بلقب كأس رابطة المحترفين بالفوز على توتنهام 1/0 في النهائي، بينما خرج من كأس الاتحاد الإنجليزي على يد تشيلسي من دور نصف النهائي بالهزيمة بهدف دون رد.

ووصل مانشستر سيتي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد احتلال صدارة مجموعته في دور المجموعات وبعد ذلك التغلب على حساب بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني في دور الـ 16 بنتيجة (4/0) من مجموع مباراتي الذهاب والإياب، ثم الانتصار على بوروسيا دورتموند بنتيجة (4/2) من مجموع مباراتي الذهاب والإياب لدور ربع النهائي، وفي نصف النهائي تغلب على باريس سان جيرمان (4/1).

وعلى الجانب الآخر يسعى تشيلسي لاستعادة الانتصارات بشكل عام بعدما تعثر الفريق في المباراة الماضية بالخسارة أمام أستون فيلا بهدفين مقابل هدف واحد في ختام الدوري الانجليزي، وسيكون اليوم في مهمة الفوز الثالث من آخر 4 مواجهات مع مانشستر سيتي.

ووصل تشيلسي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد احتلال صدارة مجموعته في دور المجموعات وبعد ذلك التغلب على حساب أتلتيكو مدريد الإسباني بنتيجة (3/0) من مجموع مباراتي الذهاب والإياب لدور الـ 16 ثم الإطاحة ببورتو بنتيجة (2/1) من ربع النهائي، والتغلب على ريال مدريد في نصف النهائي بنتيجة (3/1).

موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم السبت، صافرة البداية في تمام العاشرة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والتاسعة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية الأولى بريميوم و4K ويعلق عليها عصام الشوالي.

ومن الجدير بالذكر أن سبق وتواجه مانشستر سيتي وتشيلسي 3 مرات في الموسم الجاري، الأولى في شهر يناير الماضي في الأسبوع الـ 17 من البريميرليج وفاز بها المان سيتي بثلاثية مقابل هدف واحد حين كان البلوز تحت قيادة فرانك لامبارد.

وبعد ذلك قررت إدارة تشيلسي إقالة لامبارد بسبب سوء النتائج واسناد المهمة إلى توماس توخيل، وفي المباراتين التاليتين للبلوز أمام مانشستر سيتي تمكن فريق العاصمة لندن من الفوز فيهما، الأولى في شهر أبريل بنصف نهائي كأس الاتحاد الانجليزي، والثانية يوم 8 من شهر مايو الجاري في الأسبوع الـ 35 من الدوري الإنجليزي.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي الآن بث مباشر

دوري أبطال أوروبا

Estádio Do Dragão22:00 بتوقيت مكة المكرمة
جميع أحداث وتفاصيل مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي:
احصل على تطبيق بالجول