مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد الآن في الدوري الإنجليزي

تابعنا عبر :
Twitter

يتيح موقع بالجول امكانية مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد مساء اليوم السبت، ضمن مباريات الأسبوع الرابع من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحقق مانشستر يونايتد فوزًا مستحقًا في مباراة مثيرة أمام برايتون (3/2) في الأسبوع الثالث من البريميرليغ، لتكون أول 3 نقاط في رصيده، حيث خسر أمام كريستال بالاس في المباراة الأولى بنتيجة (3/1)، قبل أن يتلقى خسارة قاسية على يد توتنهام (6/1) في الجولة الرابعة.

وسيحاول مانشستر يونايتد تحقيق الفوز ونسيان الآلام في الجولة الماضية، على أمل المنافسة على اللقب في الموسم الجاري، والتحرك من المركز الـ 16 الذي يتواجد فيه الآن بجدول الترتيب برصيد 3 نقاط.

ويتواجد فريق نيو كاسل في المركز التاسع من جدول الترتيب برصيد 7 نقاط، إلا أنه خاض مباراة أكثر من مانشستر يونايتد، ولكنه يعيش صحوة مؤخرًا بالفوز في مباراتين والخسارة واحدة وتعادل مثلها.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد اليوم

تقام مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد في تمام العاشرة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والتاسعة بتوقيت مصر، على أن يتم بث المباراة مباشرة عبر قناة بي ان سبورتس 2 بتعليق علي محمد علي.

وكانت آخر مباراة جمعت بين مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد خلال شهر ديسمبر من العالم الماضي، انتهت بفوز الشياطين الحمر برباعية مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم في الجولة الـ 19 من البريميرليغ الموسم الماضي.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد الآن بث مباشر

الدوري الانجليزي الممتاز

St. James' Park22:00 بتوقيت مكة المكرمة
جميع أحداث وتفاصيل مباراة نيوكاسل يونايتد ضد مانشستر يونايتد: