مشاهدة مباراة مصر والأرجنتين الآن في أولمبياد طوكيو 2020

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يقدم موقع بالجول امكانية مشاهدة مباراة مصر والأرجنتين في بث مباشر وتغطية حية للمباراة التي تأتي في ثاني جولات دور مجموعات نهائيات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية، طوكيو 2020 حيث ستقام المباراة على ملعب سابورو دوم في مدينة سابورو اليابانية.

ويسعى منتخب مصر إلى تحقيق الفوز الأول في أولمبياد طوكيو بعد أن تعادل الفراعنة في المباراة السابقة بالجولة الأولى من دور المجموعات أمام المنتخب الإسباني وتمكنوا من تقديم مستوى جيد خاصة على مستوى العمل الدفاعي.

ويأمل المنتخب المصري الأولمبي في تحقيق نتيجة إيجابية اليوم أمام الأرجنتين وجمع أول ثلاث نقاط لمساعدته في مهمة التأهل عن المجموعة الثالثة.

رابط مشاهدة مباراة مصر والارجنتين في بث مباشر من هنا

ويتواجد المنتخب المصري في المركز الثاني مكرر من جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد نقطة واحدة بالتساوي مع منتخب إسبانيا الطرف الثاني في مباراة التعادل.

وعلى الجانب الآخر يحاول المنتخب الأرجنتيني أيضًا تحقيق الفوز الأول في دورة الألعاب الأولمبية الحالية، بعد أن تعثر في أول مباراة بالخسارة أمام أستراليا بهدفين مقابل لا شيء في مباراة عانى فيها الأرجنتينيين بسبب طرد أحد اللاعبين مع نهاية الشوط الأول.

وسيكون المنتخب الأرجنتيني في مهمة أكون أو لا أكون اليوم أمام المنتخب المصري من أجل تحقيق أول نقاط في دور المجموعات والتشبث بأمل التأهل إلى الأدوار التالية، حيث ستعني الخسارة الثانية التأكد من الخروج من البطولة قبل خوض اللقاء الأخير في دور المجموعات.

ويأتي منتخب الأرجنتين في المركز الرابع والأخير من المجموعة بدون نقاط في حين يتصدر المنتخب الأسترالي المجموعة برصيد 3 نقاط وسيكون في مباراة صعبة أيضًا أمام المنتخب الإسباني.

موعد مباراة مصر والأرجنتين اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة مصر والأرجنتين اليوم الأحد، صافرة البداية في تمام العاشرة والنصف صباحًا بتوقيت السعودية والأردن، والتاسعة والنصف صباحًا بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية إكسترا 2 و4K.

من الجدير بالذكر أن المنتخب المصري الأوليمبي حقق انتصار واحد في آخر 5 مباريات خاضها، حيث خسر أمام البرازيل واليابان وتعادل ضد أستراليا وإسبانيا في حين كان الفوز الوحيد في المباراة ضد منتخب بيلاروسيا تحت 23 عام.

يجدر الإشارة أيضًا إلى أن منتخب الأرجنتين حقق أيضًا انتصار واحد من آخر 4 مباريات لعبها، فخسر مرتين أمام أستراليا والبرتغال وتعادل أمام الهندوراس بينما كان الانتصار الوحيد الذي حققه أمام المنتخب الجزائري.

مشاهدة مباراة مصر والأرجنتين الآن بث مباشر

الألعاب الأولمبية

Sapporo Dome10:30 بتوقيت مكة المكرمة
لا يوجد أحداث مباشرة الآن.. قم بتحديث الصفحة عند بداية المباراة لتحصل على البث المباشر
احصل على تطبيق بالجول