مشاهدة مباراة مصر والبرازيل الآن في أولمبياد طوكيو 2020

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يقدم موقع بالجول امكانية مشاهدة مباراة مصر والبرازيل في بث مباشر وتغطية حية للمباراة التي تأتي في أولى الأدوار الإقصائية والدور ربع نهائي أولمبياد طوكيو 2020 والتي سيستضيفها ملعب مدينة سايتاما في اليابان.

ويسعى المنتخب المصري الأولمبي إلى تحقيق الفوز الثاني على التوالي في أولمبياد طوكيو 2020 في مواجهة المنتخب البرازيلي اليوم بعد أن فاز الفراعنة تحت 23 عام على أستراليا في المباراة الأخيرة من دور المجموعات والتي قادتهم إلى ربع النهائي.

وتمكن منتخب مصر من تحقيق الفوز على المنتخب الأسترالي الأولمبي بهدفين دون رد سجلهما أحمد ياسر ريان وعمار حمدي، في المباراة التي جمعت بينهما يوم الأربعاء الماضي وهو الفوز الأول للفراعنة في أولمبياد طوكيو.

ووصل المنتخب المصري إلى دور ربع نهائي مسابقة كرة القدم في أولمبياد طوكيو بعد احتلال المركز الثاني من المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط من الفوز على استراليا والتعادل مع إسبانيا في مستهل دور المجموعات.

رابط مشاهدة مباراة مصر والبرازيل اليوم

رابط مشاهدة مباراة مصر والبرازيل اليوم

وعلى الجانب الآخر سيحاول المنتخب البرازيلي مواصلة الانتصارات أيضًا بعدما حقق الفوز على المنتخب السعودي الأولمبي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بثلاثية مقابل هدف واحد، وهو ثاني انتصارات راقصي السامبا في البطولة بجانب الفوز على ألمانيا.

ووصل منتخب البرازيل إلى ربع نهائي كرة القدم في أولمبياد طوكيو بعدما تمكن من احتلال صدارة المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط من الفوز مرتين والتعادل مرة واحدة، حيث لم يتلقوا أي هزائم حتى الآن في البطولة.

موعد مباراة مصر والبرازيل اليوم والقنوات الناقلة

يمكن للجماهير مشاهدة مباراة مصر والبرازيل اليوم السبت، في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت مصر والأردن والثانية عشر ظهرًا بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس السابعة ويعلق عليها رؤوف خليف، كما سيتم بثها عبر قناة الكأس السعودية الرابعة وسيكون المعلق عليها أحمد الطيب.

من الجدير بالذكر أن المنتخب المصري الأوليمبي حقق انتصارين فقط في آخر 7 مباريات خاضها، حيث خسر أمام البرازيل واليابان والأرجنتين وتعادل ضد أستراليا وإسبانيا في حين كان الفوز الأول في المباراة ضد منتخب بيلاروسيا تحت 23 عام ثم الفوز الأخير على أستراليا في ختام دور مجموعات أولمبياد طوكيو.

مشاهدة مباراة مصر والبرازيل الآن بث مباشر

احصل على تطبيق بالجول