أخبار يوفنتوسأخبار الدوري الإيطاليأخبار الكرة الإيطاليةأخبار نابوليأهم الأخبار

مشاهدة مباراة يوفنتوس ضد نابولي بث مباشر في الدوري الإيطالي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

مشاهدة مباراة يوفنتوس ضد نابولي والتي من المقرر أن تقام اليوم الجمعة 8 ديسمبر من عام 2023، وذلك في إطار مباريات الجولة الخامسة عشر من مباريات الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة والساعة 10:45 بتوقيت مكة المكرمة.

ويسعى اليوفي في تحقيق الفوز من أجل مواصلة ملاحقة المتصدر فريق إنتر ميلان الإيطالي حيث يعد الفارق بين الفريقين قليل فلذلك يأمل الفريق في تحقيق الفوز من أجل مواصلة المنافسة وعدم اتساع الفارق واعطاء فرصة ذهبيه للإنتر من أجل الانفراد بالصدارة أكثر فأكثر.

ويريد نابولي حامل اللقب في تحقيق الفوز ومحاولة تصحيح المسار حيث يتأخر الفريق في ترتيب الدوري الايطالي السيري ا ، عما كان عليه الموسم القادم الذي نجح خلاله بالتتويج بلقب الدوري.

جدول ترتيب الدوري الإيطالي

يوفنتوس

ويتحل فريق السيدة العجوز المركز. الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم، وذلك عقب مرور أربعة عشر جولة من انطلاق بطولة الدوري هذا الموسم، ويمتلك في رصيده 33 نقطة، خلف المتصدر فريق إنتر ميلان برصيد 35 نقطة اي يفرق بين الفريقين نفتطين فقط.

ويأتي نابولي بالمركز الخامس بنفس عدد الجولات ولكن برصيد 24 نقطة بالتساوي مع صاحب المركز الرابع فريق روما بنفس عدد النقاط، ويقع فريق ميلان بالمركز الثالث برصيد 29 نقطة بنفس عدد المباريات لكل الفرق وذلك وفقا لجدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم.

مشاهدة مباراة يوفنتوس ضد نابولي بث مباشر

يوفنتوس ونابولي

يمكنكم مشاهدة مباراة يوفنتوس ضد نابولي في الجولة الخامسة عشر من الدوري الإيطالي لكرة القدم، عبر قناة أبوظبي الرياضية الإماراتية المشفرة الناقل الحصري للبطولة في إفريقيا الوسطى والشرق الأوسط.

كما يمكنكم متابعة أحداث مباراة يوفنتوس ضد نابولي في الدوري الإيطالي لكرة القدم، والتي تقام مساء اليوم من هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P