مشاهدة مباراة يوفنتوس وأودينيزي الآن في الدوري الإيطالي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يقدم موقع بالجول امكانية مشاهدة مباراة يوفنتوس وأودينيزي في بث مباشر للمباراة التي تقام في إطار منافسات الأسبوع الخامس عشر من عمر دوري الدرجة الأولى الإيطالي، والتي تقام على ملعب أليانز سيتاديوم معقل السيدة العجوز.

ويحاول فريق يوفنتوس استعادة الانتصارات بعد الخسارة التي تلقها الفريق في المباراة الأخيرة على يد فيورنتينا بثلاثة دون رد في اللقاء الذي أقيم على نفس الملعب الذي يستضف مباراة اليوم.

وبعد تلقى الخسارة الأولى في الموسم الجاري في الدوري الإيطالي، سيكون فريق يوفنتوس على استعداد لاستعادة الانتصارات مرة أخرى للتنافس على اللقب الذي توج به في الموسم الماضي.

ويحل فريق السيدة العجوز في المركز الأخير من جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 24 نقطة جمعها من الفوز في ست مباريات بجانب التعادل في ست مباريات أخرى فضلًا عن الخسارة الوحيدة على يد فيرونتينا.

وعلى الجانب الآخر، سيكن فريق أودينيزي في مهمة مشابهة لاستعادة الانتصارات مرة أخرى في الدوري بعد أن عانى الفريق في آخر ثلاث مباريات تعادل في إثنين منهم وخسر واحدة.

ويتواجد أودينيزي في المركز الثاني عشر من جدول ترتيب الدوري المحلي برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز في أربع مباريات بجانب التعادل في ثلاثة آخرين فضلًا عن الخسارة في ست مباريات.

موعد مباراة يوفنتوس وأودينيزي اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة يوفنتوس وأودينيزي اليوم الأحد، صافرة البداية في تمام العاشرة و45 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، والتاسعة و45 دقيقة مساءً بتوقيت مصر والأردن، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي ان سبورتس الرياضية القطرية الرابعة ويعلق عليها حفيظ دراجي.

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين يوفنتوس وأودينيزي كانت في شهر يوليو من العام 2020 المنصرم وفاز خلالها أودينيزي بشكل مفاجئ بهدفين مقابل هدف واحد بعدما تمكن من خطف المباراة في الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع من المباراة التي كانت بالأسبوع الـ 35 من دوري الموسم الماضي الذي توج به اليوفي.

وكان فوز أودينيزي على يوفنتوس هو الأول في آخر خمس أعوام، حيث كسر سلسلة من الهزيمة أمام السيدة العجوز منذ شهر أغسطس عام 2015 في مستهل مشوار الدوري.

مشاهدة مباراة يوفنتوس وأودينيزي الآن بث مباشر

الدوري الإيطالي الدرجة الأولى

أليانز أرينا22:45 بتوقيت مكة المكرمة
جميع أحداث وتفاصيل مباراة يوفنتوس ضد اودينيزي:
احصل على تطبيق بالجول