مشاهدة مباراة يوفنتوس وبورتو الآن في دوري ابطال اوروبا

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يقدم موقع بالجول امكانية مشاهدة مباراة يوفنتوس وبورتو في بث مباشر وتغطية حية لحظة بلحظة للقمة الأوروبية التي تأتي ضمن مباريات إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا والتي تقام على ملعب أليانز ستاديوم معقل الفريق الأبيض والأسود.

ويتجدد اللقاء بين يوفنتوس وبورتو في مباراة اليوم في موقعة الحسم، حيث يسعى فريق يوفنتوس إلى تحقيق العودة وخطف بطاقة التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف واحد.

وسيكون بطل الدوري الايطالي في مهمة سهلة على الورق اليوم أمام بورتو في البرتغال، رغم حقيقة خسارة مباراة الذهاب بسبب تسجيل هدف خارج الديار وأيضًا لإقامة المباراة على أرضه.

وعلى الجهة الأخرى يعاني بورتو في الفترة الأخيرة من الغيابات وبسبب الإصابات والتي أثرت على قدرة الفريق التنافسية حيث لم يحقق أي فوز في آخر أربع مباريات تعادل فيهم جميعًا بين الدوري البرتغالي والكأس.

ويأمل الفريق البرتغالي في الحفاظ على نتيجة الذهاب وتحقيق نتيجة إيجابية أمام يوفنتوس اليوم من أجل حسم بطاقة العبور إلى الدور التالي رغم صعوبة المباراة.

موعد مباراة يوفنتوس وبورتو اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة يوفنتوس وبورتو اليوم الثلاثاء، صافرة البداية في تمام الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، والعاشرة مساءً بتوقيت مصر والأردن، على أن يتم بثها مباشرة عبر قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية الأولى ويعلق عليها عصام الشوالي.

من الجدير بالذكر أن آخر مباراة جمعت بين يوفنتوس وبورتو بخلاف النسخة الحالية من دوري الأبطال، كانت في شهر مارس من العام 2017 عندما التقى الفريقين في ور الـ 16 أيضاً من دوري الأبطال وحسم فريق السيدة العجوز التأهل إلى ربع النهائي بالفوز في مباراة الذهاب في البرتغال (2/0) ثم الفوز أيضًا في لقاء العودة (1/0) ليكون المجموع (3/0) من المباراتين.

مشاهدة مباراة يوفنتوس وبورتو اليوم بث مباشر

دوري أبطال أوروبا

أليانز أرينا23:00 بتوقيت مكة المكرمة
جميع أحداث وتفاصيل مباراة يوفنتوس ضد بورتو:
احصل على تطبيق بالجول